• السبت 03 شعبان 1438هـ - 29 أبريل 2017م
  01:15     محمد بن راشد يعلن تشكيل "مجلس القوة الناعمة لدولة الإمارات" لتعزيز مكانتها إقليميا وعالميا        01:22     زلزال خفيف يضرب شرقي ألمانيا         01:25     بابا الفاتيكان يدعو إلى الصلاة من أجل ضحايا العنف والارهاب في العالم         01:27     اردوغان يؤكد أن تركيا والولايات المتحدة يمكنهما تحويل الرقة السورية إلى "مقبرة" للإرهابيين        01:42     الجيش التركي يقول إنه قتل 14 من مسلحي حزب العمال الكردستاني في ضربات جوية بشمال العراق     

استريا يمنح الدومنيكان أول لقب في عالم محترفي التنس

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 10 فبراير 2015

الإكوادور (رويترز)

أصبح فيكتور استريا أكبر لاعب يحرز لقباً في منافسات المحترفين للرجال وأول من يحقق هذا الإنجاز من جمهورية الدومنيكان بعد تغلبه على الإسباني فليسيانو لوبيز في نهائي بطولة الإكوادور المفتوحة للتنس أمس الأول.

وفاز استريا (34 عاماً) على لوبيز المصنف 14 عالميا 6-2 و6-7 و7-6 بعد يوم واحد من خسارته في أول مباراة نهائية له في منافسات الزوجي للمحترفين.

ونقلت وسائل إعلام محلية في الإكوادور عن استريا قوله «كنت أشعر بتوتر في البداية لكن بفضل من الله تمكنت من الفوز بالبطولة في كيتو وبأول لقب لي». وأضاف المصنف 73 عالمياً «كنت أشعر وكأنني ألعب على مستوى البحر، كنت أشعر بحالة جيدة للغاية في الملعب».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا