• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

استعدادات مكثفة لإنجاح مونديال شباب الجودو

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 10 فبراير 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أشاد محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس اتحاد المصارعة والجودو والكيك بوكسينج، بالنجاح الكبير الذي حققه المعسكر المشترك بين منتخبنا الوطني للشباب ونظيره الطاجيكي للجودو الذي اختتم أمس الأول بصالة الاتحاد الرئيسية، في إطار العلاقات المتميزة بين الاتحاديين والذي يأتي في نطاق الاستعدادات لبطولة العالم التي تستضيفها الإمارات نهاية 2015.

وكانت عمومية الاتحاد الدولي للجودو قد وافقت بأغلبية ساحقة على استضافة الإمارات لمونديال الشباب، بـ 13 صوتا من أصل 22، فيما حصلت اليابان على 7 أصوات وجورجيا على صوتين.

وأكد محمد بن ثعلوب أن اختيار الإمارات لاستضافة مونديال الجودو له دلالات كثيرة، بعد ترفيع تصنيف بطولة أبوظبي للجائزة الكبرى التي استضافتها العاصمة للمرة الخامسة على التوالي، لمستوى الجراند سلام، والتي تقام في خمس دول فقط على مستوى العالم، تتمثل في كل من اليابان، فرنسا، روسيا، أذربيجان، وانضمت لهم عاصمة الإمارات التي درجت على استضافة وإنجاح الأحداث الرياضية العالمية.

وأشار بن ثعلوب إلى أنه شرف عظيم لرياضة الإمارات، استضافة هذا الحدث الرياضي الكبير، خاصة أنه يدل على ثقة العالم في بلد الأمن والامان التي اعتادت على استضافة مثل هذه الأحداث الكبرى، مشيراً إلى أن النجاح اللافت الذي حققته العاصمة أبوظبي من خلال استضافة بطولة الجائزة الكبرى كان سبباً رئيسياً في إسناد هذه البطولة للعاصمة الإماراتية التي عودت العالم على الإبهار في كل الأحداث التي تقام على أرضها.. وأن جهودا كبيرة تبذل على كافة المستويات لإنجاح البطولة وإخراجها بالصورة اللائقة.

من جهة ثانية، غادر البلاد أمس الأول لمدينة شرم الشيخ المصرية محمد جاسم عضو مجلس إدارة اتحاد الإمارات للمصارعة والجودو والكيك بوكسينغ للمشاركة في دورة التنظيم والإدارة الرابعة عشرة المقامة تحت شعار «الجودة في الإدارة الرياضية» والتي يشرف عليها المجلس الرياضي العربي واتحاد اللجان الأولمبية الوطنية العربية التي تختتم يوم الخميس المقبل، وقد جاء ترشيحه من سعادة محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس اتحاد المصارعة والجودو والكيك بوكسينج والتي تشتمل على العديد من المحاضرات والندوات وورش العمل والنشاط الميداني.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا