• الخميس 05 شوال 1438هـ - 29 يونيو 2017م

«العنابي» يحصد 8 ميداليات في البطولة

«العنابي» للألعاب الرياضية تثمن النتائج وتشيد بدور الجهاز الفني

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 10 فبراير 2015

محمد سيد أحمد (أبوظبي)

ثمن خالد عوض، رئيس شركة الوحدة للألعاب الرياضية، النتائج الجيدة التي حققها فريق التايكوندو بالنادي خلال مشاركته في بطولة الفجيرة الدولية المفتوحة الأخيرة، وشارك الوحدة بفريق من 10 لاعبين ولاعبات، وحصد 8 ميداليات.

وأكد خالد عوض أن تايكوندو الوحدة على الطريق الصحيح، مشيداً بالجهد الذي يقدمه الطاقم الفني والإداري للفريق بقيادة المدرب عبد الجليل فتح الله، والذي يضم المدربين سعيد بلال الماس ويوسف بوكزان وعبير حبيب الموسى والإداري عمر عبد اللطيف.

وقال: «شركة الوحدة للألعاب الرياضية تركز بشكل خاص على الألعاب الفردية، ونحن نسير في الاتجاه الصحيح، وبخطة استراتيجية تركز على جميع الفئات العمرية بشكل عام، وعلى المواهب الناشئة على وجه الخصوص، وسعداء بما تحقق في بطولة الفجيرة التي أكدت أن العمل الذي تم في الفترة الماضية كان جيداً، لكننا ما زلنا نطلع إلى جهد أكبر ونتائج أفضل في الفترة المقبلة».

وأضاف: «تحفيز وتكريم المتميزين سياسة دائمة للنادي ولشركة الألعاب الرياضية، وكل من يحقق نتائج جيدة سيجد التكريم المناسب».

وشكر خالد عوض مجلس أبوظبي الرياضي وإدارة نادي الوحدة على دعمها الكبير لشركة الألعاب الرياضية، مشيراً إلى أن هذا الدعم جعل الشركة تؤسس عدداً من الفرق في الألعاب المختلفة بينما هناك المزيد من الألعاب الفردية التي ستنضم لفرق النادي في الفترة المقبلة.

من جانبه، قال خالد الهنائي، المدير التنفيذي للشركة: «إن المحصلة الفنية كانت جيدة لفريق الوحدة من خلال مشاركته في بطولة الفجيرة، وستنعكس على المشاركات المقبلة»، مبيناً أن الحصول على 8 ميداليات أمر جيد، ويعطي مؤشراً على أن الوحدة سيقدم نفسه بقوة في المستقبل في لعبة التايكوندو ضمن فرق الرجال والسيدات والناشئين، وهنأ المتوجين بالميداليات الثماني، متمنياً نتائج أفضل في المشاركات المقبلة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا