• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

"الاتحاد" مرشحة لأربع جوائز ضمن جائزة الصحافة العربية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 12 أبريل 2016

الاتحاد نت-مصطفى أوفى

نالت جريدة "الاتحاد" أربع ترشيحات في ثلاث فئات من فئات جائزة الصحافة العربية، اليوم الثلاثاء.

جاء ذلك إثر كشف نادي دبي للصحافة، الذي يمثل الأمانة العامة لجائزة الصحافة العربية، عن أسماء المرشحين الثلاثة الأوائل عن كل فئة من فئات الجائزة في دورتها الخامسة عشرة.

ففي مجال الصحافة السياسية، نال موضوع بعنوان: "الاتفاق النووي الإيراني.. التداعيات الإقليمية والدولية" قدمه د. عبدالله المدني وتم نشره في الصحيفة.

وعن فئة الصحافة الثقافية، شملت الترشيحات موضوعاً بعنوان: "أدب الزنوجة: الصوت يخترق جدار السوط!" قدمه الحسن ولد المختار، وآخر بعنوان" "روحانية المياه الفائضة" قدمه عبد العزيز جاسم.

وفي فئة الصحافة الرياضية، شملت الترشيحات موضوعاً بعنوان: "رياضة الطفل العربي.. الصندوق الأسود" قدمه رضا سليم.

وأعربت سعادة منى غانم المرّي، الأمين العام لجائزة الصحافة العربية ورئيسة نادي دبي للصحافة، عن شكرها وتقديرها للجان التحكيم لما قامت به من جهد محمود خلال الفترة الماضية.

وضمت قائمة المرشحين 43 اسماً من الصحافيين إلى جانب المؤسسات الصحافية والإعلامية من مختلف أنحاء الوطن العربي وخارجه. وأعلنت الأمانة العامة أن تكريم الفائزين سيكون مساء يوم 11 مايو المقبل، ضمن الحفل السنوي الكبير الذي يقام بعد اختتام فعاليات الدورة الخامسة عشرة لمنتدى الإعلام العربي.

يُذكر أن جائزة الصحافة العربية قد كرمت على مدار تاريخها وخلال 15 عاماً ما يزيد على 218 مبدعاً في عالم الصحافة ضمن الفئات المختلفة للجائزة والتي غطت مختلف التخصصات الصحافية وواكبت تطورات المهنة خلال عقد ونصف العقد من الزمان، محافظة على موقعها كأهم وأبرز منصات الاحتفاء بالمبدعين في رواق صاحبة الجلالة، وأكثرها تأثيرا في ناحية التحفيز على الارتقاء بمستوى الإبداع الصحافي في شتى صوره وأشكاله.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا