• الاثنين غرة ربيع الأول 1439هـ - 20 نوفمبر 2017م

نجلاء بدر: أتحدى نفسي في «30 يوم»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 10 مارس 2017

محمد قناوي (القاهرة)

حسمت الفنانة نجلاء بدر مشاركتها في سباق رمضان باختيارها مسلسلي «رمضان كريم» و«30 يوم» وتراهن على أنهما سيقدمانها بشكل جديد، وقالت إن «رمضان كريم» يحظى بمشاركة العديد من النجوم مثل روبي وحسن حسني، وإن تحمسها للمسلسل يرجع إلى ثقتها في المخرج والمؤلف بعد مسلسل «بين السرايات»، مشيرة إلى أن السيناريو مكتوب بحرفية كبيرة.

وأضافت: المسلسل الثاني «30 يوم» يشارك في بطولته باسل خياط وآسر ياسين، ويعتبر بالنسبة لها حالة خاصة، فتفاصيل الشخصية شجعتها للموافقة عليه، وسيكون مفاجأة للجمهور.

وعن رؤيتها للانتقادات التي تعرض لها مسلسلها الأخير «ستات قادرة» قالت: لا أعتبر ما ورد فيه ألفاظا خادشة للحياء، بل جرأة مطلوبة لتحقيق الواقعية، خصوصاً أن العمل يتناول قصة ثلاث فتيات من الطبقة الفقيرة، عشن حياة قاسية، أما بالنسبة للشكل الذي ظهر به العمل فقد اختلف عن السيناريو، لأن منتجه تعرض لأزمة مالية أدت إلى تأجيل التصوير، كما استبدل عدداً من فريق العمل، ما اضطر القائمين عليه إلى تحويله من ثلاثين إلى خمس وأربعين حلقة لتسويقه بسهولة على القنوات الفضائية.

وأشارت إلى أنها تنتظر عرض فيلم «الأصليين» للمخرج مروان حامد والذي تشارك فيه ضيفة شرف وظهرت في مشهد واحد أمام منة شلبي وخالد الصاوي، وجاءت مشاركتها فيه بعدما طلب منها المخرج التعاون معه، فوافقت على الفور لثقتها الكبيرة بأنه سيقدم فيلماً مميزاً.

وعن سبب ابتعادها عن السينما منذ عامين بعد آخر أفلامها «قدرات غير عادية» أوضحت أن هذا العمل حقق نجاحاً ضخماً على المستويين الجماهيري والنقدي، ووضعها في مرتبة عالية بالسينما، خصوصاً أنها تعاونت فيه مع المخرج داوود عبدالسيد، وعرض عليها بعده ثلاثة أفلام، لكنها رفضت المشاركة فيها، لأنها لا تبحث عن الحضور السينمائي بقدر ما تسعى إلى تقديم أعمال مميزة توثَّق في تاريخ السينما المصرية، وتتمنى أن تعود إلى السينما في العام الجديد بفيلم مميز.

وعن تركيزها في التمثيل حالياً وما إذا كان أخذها من مهنتها الأساسية كمذيعة أشارت إلى أن الأساس بالنسبة لها حالياً التمثيل، ولا يعني ذلك أنها لن تقدم برامج تلفزيونية في المستقبل، لكن إذا عرضت عليها فكرة جديدة ومميزة ستقدمها على الفور.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا