• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

إسبانيا.. الريال يواجه سلتا فيجو ورايو فايكانو مع فياريال اليوم

«هاتريك» سانشيز يقود البارسا إلى الفوز على إلتشي برباعية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 06 يناير 2014

مدريد (وكالات) - قاد المهاجم الدولي التشيلي فريقه برشلونة حامل اللقب، لاستعادة الصدارة من أتلتيكو مدريد عندما سجل ثلاثية في مرمى ضيفه إلتشي 4-صفر أمس على ملعب «كامب نو» في برشلونة في المرحلة الثامنة عشرة من الدوري الاسباني لكرة القدم.

وسجل سانشيز الأهداف الثلاثة في الدقائق 7 و63 و69 رافعاً رصيده إلى 11 هدفاً هذا الموسم، وأضاف بدورو رودريجيز الرابع (16) رافعاً رصيده بدوره إلى 11 هدفا هذا الموسم. وهو الفوز الأول لبرشلونة هذا العام والثالث على التوالي والسابع عشر هذا الموسم، فرفع رصيده إلى 49 نقطة بفارق الأهداف أمام أتلتيكو مدريد. ويلتقي أتلتيكو مدريد وبرشلونة السبت المقبل في قمة المرحلة التاسعة عشرة الأخيرة من دور الذهاب.

وخاض الفريق الكاتالوني في غياب الثلاثي سيرجيو بوسكيتس والأرجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي داني ألفيش بسبب الإصابة، فيما عاد الحارس فيكتور فالديز إلى التشكيلة الأساسية بعد تعافيه من إصابة في ربلة الساق تعرض لها في نوفمبر الماضي مع منتخب بلاده أمام جنوب أفريقيا. وأبقى مدرب برشلونة الأرجنتني مارتينو خيراردو على النجم البرازيلي نيمار على دكة البدلاء.

تقدم برشلونه

ومنح سانشيز التقدم لبرشلونة عندما استغل كرة عرضية من المدافع الأيسر خوردي ألبا فتابعها من مسافة قريبة على يسار الحارس طونيو (7). وكاد الغاني ريتشارد بواكي يدرك التعادل من تسديدة قوية من داخل المنطقة ردها القائم الأيمن (14). وأضاف بدرو الهدف الثاني اثر تبلثقيه كرة على كطبق من ذهب من فابريجاس فكسر مصيدة التسلل وراوغ الحارس طونيو وتابعها زاحفة داخل المرمى (16). وهو الهدف الحادي عشر لبدرو في الدوري هذا الموسم.

وانتظر برشلونة الدقيقة 63 لإضافة الهدف الثالث عبر سانشيز من هجمة منسقة قادها أندريس إنييستا الذي مرر كرة بينية خلف الدفاع إلى بدرو عند حافة المنطقة، ومنه إلى سانشيز المتوغل داخلها فتابعها بيمناه من مسافة قريبة على يسار الحارس طونيو. وأضاف اللاعب نفسه الهدف الشخصي الثالث والرابع لفريقه من ركلة حرة مباشرة اسكنها على يسار الحارس طونيو (69). ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا