• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

دشّن موقع «بطاقة حماة الوطن» على الشبكة العنكبوتية

محمد بن راشد يزور معرض دبي الدولي للإنجازات الحكومية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 12 أبريل 2016

تحرير الأمير، آمنة الكتبي ووام (دبي)

زار صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، يرافقه سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، والفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الداخلية، وسمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس هيئة دبي للطيران، الرئيس الأعلى لمجموعة طيران الإمارات، ومعالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير الثقافة وتنمية المعرفة، أمس، معرض دبي الدولي للإنجازات الحكومية الذي ينظمه برنامج دبي للأداء الحكومي المتميز تحت عنوان «حكومة محلية وإنجازات عالمية».

وتوقف صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، في بداية جولته، عند منصة وزارة الدفاع والقوات المسلحة، حيث اطلع على جديدها في مجال الخدمات الإلكترونية.

ودشن سموه موقع «بطاقة حماة الوطن» على الشبكة العنكبوتية، وبارك لقواتنا المسلحة هذه المبادرة الوطنية الطيبة التي تتيح لحامل بطاقة حماة الوطن فرصاً عديدة من التسهيلات الحكومية والاجتماعية، معتبراً سموه أن أهمية هذه البطاقة تكمن في الناحية المعنوية، إذ تشكل مبعث فخر واعتزاز لحاملها، كونه ساهم بطريقة أو بأخرى في تعزيز قوة وصمود أبطال قواتنا المسلحة في الميدان، إلى جانب مساهمة حامليها في تعزيز روح الانتماء الوطني لتراب هذا الوطن العزيز.

وأهدى القائمون على المنصة بطاقة حماة الوطن الذهبية إلى سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، الذي أعرب عن اعتزازه بهذه البطاقة التي وصفها سموه بأنها وسام شرف على صدره وصدور حامليها.

وفي جناح وزارة الداخلية، اطلع صاحب السمو، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، ومرافقوه على النظام الإلكتروني الجديد الذي بدأت الوزارة بتطبيقه في مختلف منافذ الدولة البحرية والبرية والجوية، وهو: نظام البوابات الإلكترونية، خاصة في المطارات، حيث تتيح للمسافر المشترك في هذا النظام إجراء معاملة سفره، دون المرور بكاونترات مراقبي جوازات السفر، حيث يتم أخذ بصمة العين واليد مباشرة عند عبوره من خلال البوابة الإلكترونية، خلال عشرين ثانية فقط. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض