• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

منافذ بيع مجانية لـ «صيادي أبوظبي» في «مشرف مول»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 12 أبريل 2016

ناصر الجابري (أبوظبي)

كشف المستشار علي المنصوري رئيس الاتحاد التعاوني لجمعيات صيادي الأسماك، ورئيس جمعية أبوظبي التعاونية لصيادي الأسماك لـ«الاتحاد» عن أن قسم السعادة في جمعية أبوظبي التعاونية لصيادي الأسماك قرر تخصيص أماكن مجانية للبيع لكل منتسبي الجمعية في سوق الأسماك بالمشرف مول في أبوظبي.

وأكد المنصوري أن هذه الخطوة تأتي ضمن حرص الجمعية على إسعاد الصيادين، والارتقاء بالخدمات المقدمة، والحفاظ على الحقوق العامة لهم، مشيراً إلى أن الأماكن المجانية ستساهم في حماية حقوق الصيادين، ومنع استغلال التجار، وفي زيادة نسب الأرباح التي تحصد من الصيد.

وأشار المنصوري إلى أن المكان المجاني المخصص للبيع، هو مكان يتمتع بأعلى مستويات النظافة، ويستطيع الصياد من خلاله البيع مباشرة، وبإمكان كل أعضاء الجمعية الاستفادة من مكان البيع المجاني. ولفت إلى أن سوق الأسماك بالمشرف مول يعتبر من أرقى الأسواق إقليمياً، ومن أكبر أسواق الأسماك في الوطن العربي، ويضم 75 محلاً، ويتم فيه استخدام أرقى مستويات الخدمة، وبالتالي فهو يتمتع بالجاهزية التامة لإطلاق هذه الخطوة. وأضاف المنصوري: «قمنا بالإعلان قبل فترة عن قسم السعادة في الجمعية مواكبة مع مسار حكومة دولة الإمارات التي وضعت السعادة ضمن الأولويات، والأهداف، وقيادتنا الرشيدة تؤكد دوماً في مختلف المحافل على أهمية ثقافة السعادة، ونشر البيئة المحفزة لها، وإطلاق المبادرات التي تؤدي إليها، ونحن في هذا الإطار نضع السعادة ضمن استراتيجيتنا، وسنعمل على كل القرارات التي تنعكس إيجاباً على أحوال الصيادين. وأشاد المنصوري بدعم القيادة الرشيدة الدائم، والاهتمام الذي توليه لكل الصيادين»، مشيراً إلى أن هذا الاهتمام يشكل دافعاً أساسياً للجمعية نحو تطبيق خطتها المستقبلية خاصة لما تحمله مهنة الصيد من أهمية، باعتبارها جزءاً من الموروث في دولة الإمارات، وللارتباط الوجداني بالمهنة لكل مواطني الدولة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض