• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

«أغذية» توقع اتفاقية مع «مونتيس بيكهاوس»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 10 فبراير 2015

أبوظبي(الاتحاد)

وقعت مجموعة «أغذية» اتفاقية شراكة مع شركة مونتيس بيكهاوس، المزود الرائد لمنتجات المخبوزات والوجبات الخفيفة لقطاع الطيران العالمي.

وستتيح هذه الشراكة تصنيع منتجات «مونتيس بيكهاوس» في دولة الإمارات، بالإضافة إلى تقديمها في الفنادق ومنافذ التجزئة، فضلاً عن التعريف بها بين مزودي الخدمات الغذائية في منطقة الخليج.

وستمهد الطريق نحو تعزيز علاقات «أغذية» القائمة مع شركتي «الاتحاد للطيران» و«طيران الإمارات»، إلى جانب تقديم منتجاتها لشركات طيران أخرى.

وتتضمن قائمة عملاء «مونتيس بيكهاوس» كلاً من «القطرية» و«كاثي باسيفيك» وطيران «كانتاس». وقال إقبال حمزة، الرئيس التنفيذي لمجموعة «أغذية»: «يسعدنا أن نستهل العام الجديد بهذا الإعلان، والذي يمثل استكمالاً للنجاح الكبير الذي حققناه خلال عام 2014. وستضيف هذه الشراكة مع (مونتيس بيكهاوس) اسماً معروفاً إلى محفظة منتجاتنا، كما ستساعدنا علاقاتها القوية مع شركات الطيران العالمية على تسهيل الترويج لعلاماتنا التجارية في قطاع الطيران.

وتركز استراتيجيتنا خلال عام 2015 على تنويع محفظة منتجاتنا وتوسيع قدرات شبكة التوزيع التابعة لنا، ونحن على ثقة بأن هذه الاتفاقية ستساعدنا على تحقيق كلا الهدفين». من جانبه، قال مات كرين، الرئيس التنفيذي لشركة «مونتيس بيكهاوس»: «نتعاون عن كثب مع مجموعة (أغذية) منذ العامين الماضيين، وقد وضعنا أهدافاً استراتيجية مشتركة لكلا الطرفين.

وستتيح لنا الشراكة الجديدة مع مجموعة (أغذية) تعزيز مجموعة منتجاتنا وتوسيع حضورنا في قارة آسيا، مع توفير الدعم لعملائنا الرئيسيين في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي.

وتمثل هذه الشراكة خطوة مهمة بالنسبة لأعمالنا، ونتطلع قدماً لعلاقة تعاون طويلة ومثمرة مع (أغذية)».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا