• الجمعة 09 رمضان 1439هـ - 25 مايو 2018م

«طرق دبي» تطلق 3 مبادرات جديدة للتوطين في قيادتها الإدارية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 10 فبراير 2013

دبي (الاتحاد)- أعلن مطر الطاير رئيس مجلس الإدارة والمدير التنفيذي لهيئة الطرق والمواصلات بدبي عن إطلاق ثلاث مبادرات جديدة لتعزيز التوطين، وذلك بهدف تمكين الموارد البشرية المواطنة في الهيئة.

وبين الطاير أن المبادرات الجديدة تتضمن، برنامج المدير الجديد، وبرنامج قيادة التوطين، ومبادرة كنوز الغد، موضحاً أن نسبة التوطين في الوظائف القيادية بلغت 85%، بوقع 100% في منصب المديرين التنفيذيين، و94% في منصب مديري الإدارات، و82% في منصب مديري الأقسام.

وشهد مطر الطاير رئيس مجلس الإدارة والمدير التنفيذي لهيئة الطرق والمواصلات بدبي الحفل الذي نظمته الهيئة، بمناسبة الذكرى السنوية السابعة لتأسيسها، الذي أقيم تحت شعار (الإنسان قبل المكان)، بحضور المديرين التنفيذيين ومديري الإدارات والموظفين والموظفات.

وقال اخترنا شعار “الإنسان قبل المكان”، تماشياً مع توجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله ، حيث قال (المكان ليس مهماً، المهم هو الإنسان)، مؤكداً أن الرؤية الثاقبة لسموه هي سر تميز دبي عن غيرها من مدن العالم.

وأضاف: نحن في الهيئة نسير على نفس النهج الذي اختطه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، ونعمل على تنفيذ توجيهاته وتحقيق رؤيته لإمارة دبي، ونؤمن أن الإنجازات التي حققتها الهيئة، والتي جعلتها محل إشادة كبار المسؤولين من داخل الدولة وخارجها، هي ثمرة تفاني وإخلاص جميع العاملين في الهيئة، وعملهم بروح الفريق.

وأشار إلى حرص الهيئة على تنمية مواردها البشرية وتطوير القدرات القيادية الشابة لموظفيها باعتبارهم الركيزة الرئيسة لضمان زيادة الإنتاجية مع جودة الإنجاز، حيث أطلقت الهيئة العديد من البرامج التدريبية منها برنامج (قيادي 1 و 2)، وبرنامج (تطوير الأداء الفردي للمديرين في الهيئة)، وبرنامج (الريادة)، وبرنامج (نقل المعرفة لموظفي مؤسسة القطارات)، إلى جانب تدريب عدد من المهندسين الإماراتيين للحصول على العضوية الكاملة في معهد المهندسين المدنيين في بريطانيا.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا