• الخميس 26 جمادى الأولى 1438هـ - 23 فبراير 2017م
  10:52     عبدالله بن زايد يلتقي أمين عام حلف " الناتو"        10:53     حماية برج ترامب كلفت نيويورك 24 مليون دولار من الانتخابات إلى التنصيب         11:29     خادم الحرمين الشريفين والرئيس الأثيوبي يبحثان هاتفيا التطورات الإقليمية والدولية        11:30     المتحدث الرسمي لـ "نافدكس" : بدء تلقي حجوزات المساحات المخصصة لـ " آيدكس ونافدكس 2019 "    

اغتيال عقيد متقاعد في الشيخ عثمان

خطوات التطبيع تتواصل في المنصورة بعد طرد الإرهابيين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 12 أبريل 2016

بسام عبدالسلام (عدن)

اغتال مسلحون مجهولون عقيدا متقاعدا في الجيش اليمني في مدينة عدن، أثناء وقوفه في أحد الشوارع الرئيسية في مديرية الشيخ عثمان شمال المدينة.

وقال شهود عيان لـ»الاتحاد» إن مسلحين في سيارة صغيرة فتحوا النار على العقيد المتقاعد محمد الضيف في حي الممدارة في عدن وأردوه قتيلا، مضيفين أن العقيد يعمل سائق باص لإحدى المدارس الخاصة في الحي وإن المهاجمين قاموا بنهب حافلة المدرسة عقب تنفيذهم العملية.

الحادث يأتي في وقت تواصل السلطات المحلية في مدينة عدن خطواتها لتطبيع الأوضاع في ظل تستمر الجهود الأمنية لتأمين المدينة من التنظيمات الإرهابية. وقام محافظ عدن اللواء عيدروس الزبيدي يرافقه مدير الشرطة اللواء شلال شائع بزيارة ميدانية لمديرية المنصورة التي تم تطهيرها مؤخرا من العناصر المتطرفة عقب حملة أمنية شنتها قوة أمنية بمساندة من مقاتلات التحالف.

وتجول المحافظ ومدير الشرطة في شوارع المنصورة وأسواقها المركزية وطلعا من المواطنين على القضايا والهموم التي تشغل المديرية وأهلها، ووجه المحافظ السلطات المحلية بسرعة تلبيتها لما فيه النهوض بالمديرية التي عاشت منذ انتهاء الحرب أوضاعا غير مستقرة جراء حضور العناصر المسلحة الإرهابية.

وأشاد اللواء الزبيدي بجهود رجال الأمن والمقاومة الذين يرابطون في الحواجز الأمنية التي تم نصبها في المنصورة لتأمينها من عودة العناصر الخارجة عن النظام والقانون، مضيفا «أن عودة الأمن والاستقرار يتطلب جهودا مشتركة بين رجال الشرطة والمقاومة والمواطنين أنفسهم». ... المزيد

     
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا