• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

كشفت عنه «أبوظبي للسياحة والثقافة»

«موسم صيف أبوظبي 2016».. أمواج من المرح

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 08 أبريل 2016

أبوظبي (الاتحاد)

كشفت «هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة» عن برنامج حافل من الفعاليات ضمن «موسم صيف أبوظبي 2016» خلال الفترة من 7 يوليو إلى 11 سبتمبر في مختلف أنحاء إمارة أبوظبي. ويضم البرنامج مجموعة واسعة من العروض العالمية والأمسيات الكوميدية والحفلات الموسيقية والسيرك والخداع البصري ومناطق الأنشطة والفعاليات الترفيهية العائلية، وذلك في قاعات ومرافق متعددة في مدينة أبوظبي والعين والمنطقة الغربية، وتغطي عيد الفطر المبارك والعطلات المدرسية.

حفلات ومسرحيات

وخلال مؤتمر صحفي للإعلان عن البرنامج، قال سلطان الظاهري، المدير التنفيذي لقطاع السياحة بالإنابة في «هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة»: «استقطب «موسم صيف أبوظبي» العام الماضي عدداً كبيراً من الزوار من دول مجلس التعاون الخليجي والعالم، ويسجل هذا الحدث السنوي المهم نتائج إيجابية ملموسة في زيادة عدد زوارنا أثناء أشهر الصيف التي يُصاحبها هدوء نسبي في حركة النزلاء في المنشآت الفندقية، كما أنه يدعم خطواتنا نحو جعل أبوظبي وجهة مفضلة على مدار العام».

وأضاف: «تتميز هذه الدورة بباقة حافلة ومتنوعة من العروض المسرحية العالمية والأمسيات الكوميدية والحفلات الموسيقية وعرض للخداع البصري وقائمة من فعاليات الأطفال الرائعة، والتي ترافقها أنشطة وبرامج ترويجية استثنائية. وننظم كذلك حفلات موسيقية في يوم الاستقلال الهندي. وتعود العروض والباقات الخاصة في الفنادق والمعالم والمرافق السياحية ومراكز التسوق في جميع أرجاء أبوظبي خلال موسم الصيف».

ويوفر «موسم صيف أبوظبي 2016» عروضاً ترويجية في الفنادق ومراكز التسوق ومناطق الجذب السياحي في الإمارة، لتشجيع المواطنين والمقيمين والزوار على تمضية عطلة الصيف في أبوظبي، وسيقام كذلك سحب أسبوعي يمنح أحد المتسوقين فرصة الفوز بسيارة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا