• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

شهد افتتاح ملتقى الاستثمار السنوي والمعرض الدولي المصاحب

محمد بن راشد: الملتقـيات والمعارض الدولية المتخصصـة تعزز فرص نمو الإقتصاد الوطني

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 12 أبريل 2016

حسام عبدالنبي، وام (دبي)

أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، أن استضافة الملتقيات والمعارض الدولية المتخصصة هنا على أرض دولتنا العزيزة، إنما تعزز فرص نمو اقتصادنا الوطني، وبناء شراكات استثمارية بين مختلف الدول والمستثمرين الذين يشاركون أو يزورون مثل هذه الفعاليات، سواء من دول المنطقة أو من دول جنوب شرق آسيا وأفريقيا، وبقية دول العالم.

جاء ذلك، خلال زيارة سموه أمس، يرافقه سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، والفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، وسمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس هيئة دبي للطيران الرئيس الأعلى لمجموعة طيران الإمارات، المعرض الدولي المصاحب لملتقى الاستثمار السنوي في مركز دبي التجاري العالمي.

وقد تجول صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم في أرجاء المعرض الذي تشارك فيه 40 دولة، بما فيها دولة الإمارات، وأكثر من 150 جهة استثمارية من مختلف القطاعات العامة والخاصة، وتعرف سموه ومرافقوه من القائمين على منصات الدول والجهات العارضة، إلى الإمكانات الاستثمارية المتوافرة لدى هذه الجهات، ومقومات نجاح الاستثمارات، وتحقيق الجدوى الاقتصادية المرجوة منها.

ورحب صاحب السمو نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، بالعارضين من وزراء وممثلين عن حكوماتهم وشركاتهم المشاركة في المعرض الذي يعد منصة للتلاقي وعقد الصفقات الاستثمارية، وتعزيز فرص الاستثمار الأجنبي.

وأعرب صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم عن سعادته بالثقة التي تحظى بها دولتنا في المحافل الدولية، خاصة لجهة الحكومات وشركات القطاع الخاص المهتمة بالتنمية الاقتصادية والبشرية المستدامة، وبناء تعاون مثمر على صعيد الاستثمار والتبادل التجاري والثقافي والعلمي، وغيرها من مجالات التعاون التي تعود بالخير على شعبنا، وشعوب هذه الدول وحكوماتها. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا