• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

تتضمن أراضي في مواقع مميزة ومساحات مكتبية

«مبادلة» تستعرض في «سيتي سكيب» فرصا استثمارية في «جزيرة الماريه»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 12 أبريل 2016

أبوظبي (الاتحاد)

تستعرض «مبادلة للعقارات والبنية التحتية»، وحدة الأعمال التابعة لشركة المبادلة للتنمية (مبادلة)، الفرص الاستثمارية، والمساحات المكتبية المتاحة للإيجار في جزيرة الماريه، وجهة الأعمال والحياة العصرية في العاصمة أبوظبي، وذلك خلال مشاركتها في معرض سيتي سكيب أبوظبي 2016، الذي ينطلق اليوم.

وتساهم «مبادلة» في تعزيز النمو في مجالات مثل الرعاية الصحية، والضيافة، وتجارة التجزئة، والتمويل في أبوظبي، من خلال تطوير مشروعها جزيرة الماريه، والتي تضم فندق «فور سيزونس أبوظبي»، الذي سيُفتتح في شهر مايو المقبل، ويعتبر إضافة جديدة إلى المرافق القائمة في الجزيرة، ويُتوِّج أحدث المشاريع التي تم إنجازها حتى الآن.

وقال علي عيد المهيري، المدير التنفيذي لـ «مبادلة للعقارات والبنية التحتية»: «أنشأنا جزيرة الماريه كمشروع يهدف لإقامة تجمع حضري متعددة الاستخدامات، يتكامل مع النسيج العمراني والحضري القائم حالياً في المناطق المحيطة بالجزيرة، ويلبي احتياجات مجتمع الأعمال والأفراد على حدٍ سواء».

وتعتزم «مبادلة» استعراض الفرص المتاحة للتأجير العقاري والاستثمار في قطع أراضي، تتكامل عند الانتهاء من تطويرها مع مشاريع الضيافة والتسوق القائمة في الجزيرة.

وتتوفر حالياً مكاتب تجارية متاحة للإيجار في «مربعة سوق أبوظبي العالمي»، القلب التجاري النابض لجزيرة الماريه، حيث تضم «المربعة» أربعة أبراج مميزة للمكاتب من الفئة الأولى، تصل مساحتها الإجمالية إلى 180 ألف متر مربع تقع بالقرب من مقر «سوق أبوظبي العالمي»، أحدث مركز مالي عالمي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا