• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

مطورون عقاريون يطلقون مشاريع جديدة

«سيتي سكيب أبوظبي» ينطلق اليوم بمشاركة 90 عارضاً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 12 أبريل 2016

أبوظبي (الاتحاد)

يطلق كبار المطورين العقاريين من داخل الإمارات وخارجها عددا من المشاريع في مختلف القطاعات كالضيافة والتجزئة والخدمات التجارية، خلال الدورة العاشرة من معرض سيتي سكيب أبوظبي التي تنطلق اليوم، وتستمر حتى الخميس، بمشاركة أكثر من 90 عارضا في مركز أبوظبي الوطني للمعارض.

وتشهد دورة العام الحالي من المعرض مشاركة عدد من كبار المطورين الإماراتيين، مثل الدار العقارية، القدرة، بلوم العقارية، إشراق للعقارات، مدينة مصدر، منازل، مبادلة للعقارات والبنية التحتية، ريم للتطوير، طموح، شركة التطوير والاستثمار السياحي، وواحة الزاوية، والذين سيعرضون أحدث مشاريعهم للمستثمرين الحاضرين من داخل الدولة وخارجها.

وقال كارلو شمبري، مدير سيتي سكيب أبوظبي لدى إنفورما للمعارض، الجهة المنظمة للمعرض: كل المؤشرات التي سبقت المعرض تشير إلى أن اليوم الأول سيكون مزدحماً ومليئاً بالفرص خاصة بوجود العديد من المشاريع التي يتم عرضها للمستثمرين بأسعار تفضيلية، ونتوقع عقد عدد كبير من الصفقات مباشرة من على أرض المعرض.

وأكد أن النسخة العاشرة من معرض العاصمة العقاري الرائد تحمل بمزايا ونشاطات جديدة، موضحا أنه يمتد على مساحة عرض تبلغ 16500 متر مربع.

وأضاف: من أبرز النشاطات والفعاليات في دورة هذا العام، مؤتمر نظرة على سوق أبوظبي الذي سيكشف النقاب عن أحدث التوجهات والمبادرات في إمارة أبوظبي، بما فيها التطورات المستقبلية والقوانين والتشريعات العقارية الجديدة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا