• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

100 لاعب في النسخة 16 لـ «دولية» بناء الأجسام بالفجيرة

العضلات الجميلة تستعرض في بساط التنس

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 12 أبريل 2016

سيد عثمان (الفجيرة)

عقد اتحاد بناء الاجسام واللجنة العليا المنظمة لبطولة الفجيرة الدولية لبناء الأجسام مؤتمراً صحفياً للإعلان عن تفاصيل النسخة الـ 16 للبطولة التي تنظمها سنويا دائرة الصناعة والاقتصاد بحكومة الفجيرة، برعاية الشيخ صالح بن محمد الشرقي رئيس دائرة الصناعة والاقتصاد راعي الحركة الرياضية بإلامارة، وسط مشاركة نحو 100 لاعب من 20 دولة بالعالم، وتجرى منافساتها بنادي تنس الفجيرة يومي 5 و6 مايو المقبل.

أعلن ذلك، الشيخ عبد الله بن حمد بن سيف الشرقي نائب رئيس الاتحادين المحلي والآسيوي لبناء الاجسام في المؤتمر الصحفي الذي عقد امس بفندق سيجي الديار، بحضور كل من الدكتور محمد عبيد بن ماجد مدير عام دائرة الصناعة والاقتصاد بالفجيرة، والعقيد «م» عبد الكريم محمد سعيد النائب الثاني لرئيس الاتحاد رئيس اللجنة الفنية للبطولة، والعميد حميد الأنصاري رئيس لجنة الحكام وخليل معروف المشرف العام على البطولة.

وقال الشيخ عبدالله بن حمد الشرقي: «الاتحاد برئاسة الشيخ مكتوم بن حمد الشرقي، سخر كل الامكانات لأجل مواصلة مسيرة النجاح للبطولة التي تعد منجما لاكتشاف المواهب وصقلها وبوابة اللاعبين المحليين لنيل شرف الانضمام للمنتخبات الوطنية، وينتظر ان يشارك بها 10 لاعبين صاعدين من لاعبي المنتخب الوطني الذي يستعد لبطولتي الكويت والصين»، وثمن جهود اللجنة العليا المنظمة، برئاسة الدكتور محمد عبيد بن ماجد للعمل الدوؤب لإقامة البطولة سنويا بصورة تظهر الوجه المشرق للإمارات.

وأكد أن الاتحاد ألزم المتسابقين بزي أكثر حشمة يماثل شورت السباحة الذي يعود لخمسينيات القرن الماضي الذي تم تطبيقه مرتين ببطولتين محليتين مع ضوابط لبودرة اللمعان والزيوت التي يدهن بها بعض اللاعبين اجسامهم.

من ناحيته، أوضح الدكتور محمد عبيد بن ماجد مدير عام دائرة الصناعة والاقتصاد رئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولة ان الفجيرة اتخذت كل الاستعدادات لإقامة البطولة بصورة الوجه الحضاري للدولة، وتعمل على مواصلة التميز الإماراتي عند تنظيم واستضافة كبرى البطولات العالمية والدولية والعربية بشتى الرياضات، مضيفاً أن البطولة التي انطلقت عام 2000 تشير بالدليل القاطع لنجاحها والسمعة الدولية الطيبة التي تحظى بها وثقة كل من الاتحادين الدولي والمحلي باللجنة المنظمة المحلية للبطولة، مضيفاً أنه ينتظر مشاركة مجموعة من المواهب من مختلف امارات الدولة، وذلك من بين أكثر من 100 منافس يتنافسون على ألقاب البطولة التي نسعد باكتسابها اسماً وسمعة عالمية طيبة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا