• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

يخوض تصفيات آسيا بطموح حجز تذكرة البرازيل

منتخب الأثقال يغازل الحلم الأولمبي بأوزبكستان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 12 أبريل 2016

سامي عبدالعظيم (دبي)

يتابع رباعو ورباعات المنتخب الوطني لرفع الأثقال مرحلة الحصص التدريبية في صالة «بارج» بإمارة رأس الخيمة ضمن المرحلة الأخيرة من الإعداد قبل الانتقال إلى المشاركة في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى أولمبياد ريو 2016 التي تستضيفها أوزبكستان من 20 إلى 30 أبريل الحالي.

ويسعى المنتخب لحصد البطاقة المؤهلة إلى الأولمبياد رغم المنافسة القوية المرتقبة من نحو 30 منتخباً على مستوى القارة تسعى لحجز تذكرة البرازيل، وذلك بالمنافسة على 6 بطاقات أولمبية.

ووقع اختيار الجهاز الفني للمنتخب الوطني على الرباعين محمد وأحمد بودبس وعدنان بلكانة، إلى جانب الرباعات عائشة البلوشي، مي المدني، آمنة حداد، شوق المدني، سارة المهيري، خلود المدني وحمدة عبدالله.

وأكد عبدالله الزعابي نائب رئيس اتحاد رفع الأثقال أن التصفيات الآسيوية محطة مهمة في مشوار تحقيق حلم التأهل إلى أولمبياد البرازيل 2016 للمرة الثانية في تاريخ المنتخب بعد الإنجاز السابق في 2012، موضحاً أن اللاعبين يدركون أهمية مرحلة الإعداد الحالية في إمارة رأس الخيمة ويشاركون في الحصص التدريبية برغبة كبيرة في الاستعداد الجيد للمرحلة التالية بالثقة الكبيرة في إمكاناتهم التي تساعدهم على رفع رايات الدولة في المحفل العالمي الكبير.

وأردف «منتخب الأثقال على قدر التوقعات للظهور بالمستوى المطلوب في تصفيات آسيا بفضل النتائج المشرفة التي حققها في البطولات الماضية على مستوى المنطقة والقارة، وهذا الأمر يرفع سقف التوقعات في تحدي أوزبكستان». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا