• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

منصور بن زايد وجه بالاهتمام بهذه الفئة

سلطان بن حمدان: تخصيص رموز للإنتاج في كل سباقات الموسم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 12 أبريل 2016

أبوظبي (الاتحاد)

زف معالي الشيخ سلطان بن حمدان بن محمد آل نهيان، مستشار صاحب السمو رئيس الدولة، رئيس اتحاد سباقات الهجن، رئيس نادي أبوظبي لسباقات الهجن، البشرى لأهل التراث بشكل عام، والهجن بشكل خاص، بالإعلان عن تخصيص أشواط الإنتاج في السباقات التمهيدية كافة، ومهرجات الهجن التي تقام في الإمارات بداية من الموسم الجديد.

وأعلن معاليه أن سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، وجه بضرورة الاعتناء بالإنتاج في مختلف الأحداث والسباقات.

وأكد معاليه أنه سيتم تخصيص رموز منذ البداية للإنتاج للمفتوح والمحليات، ليصبح عددها أربعة في جميع الفئات، مشيراً إلى أن هذه المبادرة تصب في مصلحة الرياضة التراثية، لاسيما أنها ستزيد القوة والإثارة على مختلف السباقات، فضلاً عن أنها ستعود بالفائدة المالية على الملاك، خصوصاً الذين لا يستطيعون شراء الحلال بمبالغ كبيرة.

وشدد معاليه على أن القيادة الرشيدة تولي اهتماماً بالغاً بأهل الهجن، وتبحث عن كل ما يصب في مصلحة سباقاتهم في مختلف أنحاء أرض زايد الخير.

وأشار معاليه إلى أن الكرة أصبحت الآن في ملعب الملاك، وعليهم السعي نحو الفوز دائماً بالاهتمام بـ «حلالهم»، وجعله على أهبة الاستعداد دائماً، بعد أن تم تضمين الإنتاج في مختلف الأحداث، ورصد جوائز قيمة سوف تعود بالمنفعة على الفائزين بشكل خاص، والمشاركين بشكل عام. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا