• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

دعت المجتمع للمشاركة في الحفاظ على المظهر الحضاري للمدن

«عاصمتي» تتواصل في «الشامخة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 09 فبراير 2015

ابوظبي (الاتحاد)

أبوظبي (الاتحاد)

تواصل بلدية مدينة أبوظبي مبادرة «عاصمتي» للسنة الخامسة على التوالي في منطقة الشامخة للارتقاء بمظهر المدينة ومكافحة الظواهر السلبية في مختلف مناطق العاصمة وضواحيها. ودعت أفراد المجتمع إلى الحفاظ على المظهر الحضاري للمدن.

وشهدت المبادرة في دوراتها السابقة حضورا كثيفا ومميزا من كافة شرائح المجتمع ، بهدف ترسيخ ثقافة مستدامة للمشاركة الفعلية المباشرة في الحفاظ على مظهر المدينة ونظافتها وتعزيز القيم والقناعة في مكافحة السلوكيات السلبية والمحافظة على مظهر المدينة.

وأكدت بلدية مدينة أبوظبي أن المرحلة الحالية من مبادرة (عاصمتي تمتد من 2 إلى 26 فبراير في البر الرئيس منطقة الشامخة (8) خلف مبنى الدفاع المدني ، مشيرة أن (عاصمتي) هي مبادرة استراتيجية تستمر لمدة خمس سنوات، بدأت في منتصف 2010 وستنتهي في منتصف عام 2015 الحالي، وهي مبادرة مقسمة على مراحل زمنية تسعى إلى تحقيق أهدافها والوصول إلى جميع المستهدفين في المجتمع، حيث تهدف هذه المبادرة لإزالة المشوهات من المدينة ،وزيادة الوعي المجتمعي حول ظاهرة المشوهات ودور المجتمع في حدوثها والدور المجتمعي المطلوب للقضاء عليها ، وضمان تقليل نسب وجودها مستقبلاً، علاوة على تعزيز المشاركة المجتمعية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض