• الثلاثاء 02 ربيع الأول 1439هـ - 21 نوفمبر 2017م

دعا الشباب للتطوع في «الأولمبياد الخاص 2019»

الجنيبي: محمد بن زايد أكد أهمية العلم وأوصاني بالدراسة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 09 مارس 2017

أبوظبي (الاتحاد)

تحدث محمد عبدالله الجنيبي مدير إدارة المراسم بديوان ولي عهد أبوظبي، ضمن فعاليات مجلس محمد بن زايد لأجيال المستقبل المقام في مركز المعارض بأبوظبي عن مسيرته المهنية وأبرز المحطات فيها خلال محاضرة فرعية حضرها مجموعة من طلبة وزوار المجلس. وأشار الجنيبي إلى النصيحة التي قدمها له صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة عند زيارته للولايات المتحدة الأميركية والتقائه به عام 1996 عندما كان مسؤولاً عن الطلبة الإماراتيين، إذ شدد سموه على أهمية العلم واستكمال الدراسة، وقال له «أوصيك بالدراسة». وأكد أن صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان يرعى أبناء الإمارات رعاية تامة، مستشهدا بموقف حدث أمامه عند زيارة سموه للمرضى الإماراتيين في كوريا الجنوبية والتقائه طفلة تعالج في أحد المستشفيات هناك، فـسأل سموه والدة الطفلة عن حالها، أجابت بأن ابنتها قد شفيت من مرضها، فلاحظ الجنيبي دموع صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد عطفاً على الطفلة. وفي نهاية محاضرته، قدم الجنيبي شكره للحضور واختتمها قائلاً: أنتم مستقبل دولتنا، لذا عليكم التركيز في علمكم وعملكم.

وقال محمد عبدالله الجنيبي مدير إدارة المراسم بديوان ولي عهد أبوظبي رئيس اللجنة العليا لاستضافة أبوظبي للأولمبياد الخاص، في محاضرة له في اليوم الأول من فعاليات «مجلس محمد بن زايد لأجيال المستقبل»: من الأفضل للشخص أن يؤمن بالعمل ويركز في عمله بدلاً من الظهور في الأضواء.. أنا من أصحاب الفكر العملية في الحياة.

وأضاف الجنيبي أن الأولمبياد الخاص مؤسسة عالمية تنظم مسابقات بشكل سنوي، وتقوم بتدريب أكثرمن 4.5 مليون شخص في 170 دولة، وهذه المؤسسة بدأت بقصص أتمنى منكم البحث عنها، وأحب أن أهنئ هذه المجموعة والدولة بفوز الإمارات باستضافة الأولمبياد الخاص في عام 2019.. ونحن الآن نحصد ثمار ما بني سابقاً، رحم الله المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، الذي حول هذه الأرض من صحراء إلى ثقافة وبناء وجامعات وعقول وإلى مستقبل زاهر، فنحن نجني ونحصد فقط، فهؤلاء الشباب الذين فازوا بـ370 ميدالية عالمية أفضل منا ولا يزالون يتابعون إنجازاتهم، وتابع الجنيبي: سنقوم في عام 2019 باستضافة 7 آلاف من ذوي الإعاقة الفكرية، وهذا يحتاج منكم إلى التطوع في التنظيم، والمشاركة، بل التطوع حتى في التشجيع.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا