• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

استقبل رئيس وزراء جمهورية جورجيا

محمد بن راشد: أبواب الإمارات مفتوحة للجميع من دون أي تمييز

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 11 أبريل 2016

دبي (وام)

قال صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، إن دولة الإمارات منفتحة على جميع الدول والشعوب، وتفتح أبوابها للقادمين على أراضيها من سياح ورجال أعمال ومستثمرين وشركات ومثقفين، وما إلى ذلك، من أجل بناء علاقات إنسانية بين شعبنا وشعوب العالم، وإسعاد الناس، وتحقيق المصالح المشتركة للجميع، بعيداً عن التفرقة في العرق أو الدين أو الجغرافيا.

جاء ذلك خلال استقباله سموه اليوم في مجلس مركز دبي التجاري العالمي، معالي جيورجي كفيركاشفيلي رئيس وزراء جمهورية جورجيا والوفد المرافق.

وقد رحب سموه بالضيف، وتجاذب معه أطراف الحديث، بحضور ولي عهده سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، والفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، حول عدد من المواضيع ذات الصلة بتعزيز علاقات البلدين والشعبين الصديقين في دولة الإمارات وجورجيا.

وأعرب رئيس الوزراء الجورجي عن رغبة بلاده، رئيساً وحكومة وشعباً، في مد جسور التواصل الحضاري والثقافي والسياحي والاستثماري بين بلاده ودولة الإمارات، في ضوء الرغبة القائمة لتطوير هذه العلاقات في شتى المجالات، وعلى مختلف الصعد، بما يعود بالخير على شعبي البلدين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا