• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م
  02:55    الفصائل المعارضة تدعو لهدنة من خمسة ايام في حلب واجلاء المدنيين        02:57    الفصائل المعارضة تدعو لهدنة من خمسة ايام في حلب واجلاء المدنيي    

الكويت.. جدد رغبته في التعاقد مع ياجور

السالمية يقيم معسكره التدريبي في أبوظبي 7 يناير

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 01 يناير 2014

إيهاب شعبان (الكويت) - استقر الرأي داخل نادي السالمية على إقامة معسكر تدريبي مغلق بأبوظبي للفريق الأول لكرة القدم في الفترة من 7 إلى 17 يناير الحالي استعدادا لاستئناف بطولة الدوري الكويتي الذي توقف لانشغال المنتخب الأولمبي بمبارياته في بطولة غرب آسيا، حيث تعود منافسات بطولة الدوري يوم 20 يناير الحالي.

ويدرس السالمية سير ذاتية لعدد من المحترفين من بينهم البحريني إسماعيل عبداللطيف والمغربي محسن ياجور وآخرين، لضم أي منهم خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وقد نفى جاسم هويدي رئيس جهاز الكرة في نادي السالمية ما تردد مؤخراً بأن عبداللطيف وقع بالفعل على عقد ينتقل بموجبه إلى السالمية، مشيراً إلى أن اللاعب من المرشحين للانضمام للسماوي.

وكانت صفقة ياجور على وشك الانتهاء بنجاح إلا أن مغالاة اللاعب في مطالبه المادية قد حالت من دون التوصل إلى إتفاق معه خلال الفترة الماضية، حيث طلب وكيل اللاعب الحصول على 400 ألف دولار في نصف موسم وهو مارفضته إدارة السالمية، معتبرة أن المقابل المادي مبالغ فيه، مما أدى إلى تجمد المفاوضات موقتاً، قبل أن تعود إدارة السالمية وتعلن رغبتها في الحصول على خدمات اللاعب لموسم ونصف الموسم مقابل مبلغ يصل إلى 800 ألف دولار.

من ناحية أخرى، أبدت إدارة القادسية موافقة مبدئية على إعارة لاعبي الفريق الأول المهاجم حمد العنزي ولاعب الوسط عادل مطر لصفوف السالمية الذي أبدى رغبته في الحصول على خدماتهما لنهاية الموسم بنظام الإعارة، خصوصا أن الجهاز الفني للقادسية بقيادة الوطني محمد إبراهيم لا يعتمد في مبارياته هذا الموسم على الثنائي ضمن تشكيلته الأساسية.

وفي شأن آخر، تلقى الجهاز الفني للعربي ضربة موجعة بعد تعرض الظهير الأيسر مهدي الموسوي إلى إصابة بالرباط الصليبي، وأكدت الفحوصات الطبية للاعب والتي أجريت له الإصابة التي يحتاج على أثرها فترة ستة أشهر للتعافي، ما يعني انتهاء موسم اللاعب مع الأخضر. وكان الموسوي قد تعرض إلى إصابة مؤثرة أثناء مباراة الفريق أمام الكويت ضمن بطولة كأس ولي العهد، حيث خضع اللاعب إلى فحوصات مكثفة والعديد من صور الأشعة المقطعية، ومن المقرر أن يخضع اللاعب إلى عملية جراحية خلال الأيام المقبلة. تجدر الإشارة إلى أن الموسوي من أبرز لاعبي العربي الصاعدين خلال الموسم الجاري ولعب بشكل أساسي معظم مباريات الفريق بديلا للنجم علي مقصيد الذي غاب أيضا عن الفريق بسبب الإصابة، ما يعني مواجهة الفريق الأخضر لمشكلة في مركز الظهير الأيسر، حيث لم يتأكد بعد موعد عودة مقصيد إلى التدريبات، فضلاً عن غياب الظهير الأيمن محمد فريح لأربعة أشهر لذات السبب ما يعني فقدان الفريق الأخضر لظهيريه خلال المواجهات المقبلة ومن أبرزها نهائي كأس ولي العهد 28 المقبل.

وفي سياق متصل تلقت إدارة النادي كتابا من اتحاد كرة القدم يفيد استدعاء لاعبي الفريق فهد الحشاش وأحمد إبراهيم إلى صفوف «الأزرق» بعد أن قدم اللاعبان مستويات جيدة منذ انطلاقة الموسم الأمر الذي لفت انتباه المدرب البرازيلي جورفان فييرا، حيث طلب ضم اللاعبين إلى قائمة المنتخب.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا