• السبت 29 صفر 1439هـ - 18 نوفمبر 2017م

تنظمه أكاديمية فاطمة بنت مبارك الاثنين المقبل

400 مشاركة في سباق «الجري داش» للسيدات في أبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 09 مارس 2017

مصطفى الديب (أبوظبي)

أعلنت أكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية عن تنظيم سباق «الجري داش» للسيدات الاثنين المقبل، على شاطئ البطين للسيدات بالعاصمة أبوظبي. وكشفت الأكاديمية عن تفاصيل الحدث خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم بمقرها صباح أمس بحضور فاطمة العلي، ونوف علي من مجلس أبوظبي الرياضي وأرين أبو حجلة من ضمان.

ويقام السباق تحت رعاية مجلس أبوظبي الرياضي، وبدعم من هيئة الصحة وبلدية مدينة أبوظبي، ويدخل السباق ضمن استراتيجية الأكاديمية الرامية إلى تشجيع سيدات وبنات مجتمع أبوظبي على المشاركة الرياضية، فضلاً على المساهمة في بناء مجتمع رياضي وحياة صحية من الطراز الأول.

وبلغ عدد اللاتي سجلن في كشوفات السباق حتى أمس 400 مشاركة، من مختلف أنحاء الإمارات، ويبلغ عدد الإماراتيات، بينهن نحو مائتي مشاركة إماراتية.

ويقام سباق داش للمرة الأولى في العاصمة أبوظبي، ومن المنتظر أن يقام بشكل سنوي، وحددت اللجنة المنظمة بعض اللوائح الخاصة بالمشاركة، حيث يسمح بالتسجيل للفتيات من أعمار 18 عاماً وما فوق، وتبلغ مسافة كل لفه من لفات السباق 800 متر، ويسمح للفرق بالتواجد على ألا يتعدى عدد أعضاء الفريق خمس متسابقات فقط.

وبعيداً عن الشق الفني، حرصت أكاديمية فاطمة بنت مبارك على مشاركة كافة فئات المجتمع في الحدث، من خلال تنظيم قرية الفعاليات التي تتضمن مجموعة من الأنشطة الشائقة لكافة أفراد العائلة من الأطفال وحتى الكبار. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا