• الخميس 07 شوال 1439هـ - 21 يونيو 2018م

إثراء قاعة المجلس بمطار دبي بأعمال كبار الفنانين الإماراتيين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 26 فبراير 2018

دبي (الاتحاد)

افتتحت هيئة دبي للثقافة والفنون (دبي للثقافة)، الهيئة المعنية بشؤون الثقافة والفنون والتراث في الإمارة، اليوم بالتعاون مع شركة مطارات دبي قاعة كبار الشخصيات (المجلس) في المطار، التي تم إثرائها بأعمال فنية لكبار الفنانين الإماراتيين بعد مذكرة تفاهم تم الإعلان عنها سابقاً هذا العام.

وحضر الافتتاح الرسمي كل من جمال الحاي، نائب الرئيس التنفيذي لمطارات دبي، وسعيد محمد النابوده، المدير العام بالإنابة لهيئة دبي للثقافة والفنون، ومحمد سعيد المنصوري، الرئيس التنفيذي لقطاع العمليات المساندة في هيئة دبي للثقافة والفنون، وعلي بن ثالث، الأمين العام لجائزة حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم الدولية للتصوير الضوئي، ومطر بن لاحج، المدير التنفيذي لمركز الجليلة لثقافة الطفل.

وجاءت هذه الخطوة بناء على اتفاقية تعاون وشراكة بين الهيئة وشركة مطارات دبي، ودعما من الهيئة لمبادرة "ثقافة في حرم المطار" للعام 2018، وقدمت الهيئة أعمالاً لفنانين إماراتيين، وهم: الفنان عبد القادر الريس، وفاطمة لوتاه، وفيصل البستكي، ومطر بن لاحج، وأحمد الحوسني، وفاطمة البقالي، وخالد الجلاف، إضافة إلى أعمال للمصور الفوتوغرافي سعادة علي بن ثالث.

وأعرب جمال الحاي عن بالغ تقديره لهيئة دبي للثقافة على جهودها الطيبة ودعمها المبادرات الثقافية التي تنظمها مطارات دبي.

وقال الحاي: "لم يعد السفر عبر مطار دبي الدولي عملية روتينية، بل أصبح متعة بحد ذاتها، بعد التغييرات الجذرية التي أحدثناها على مفاهيم السفر. فنحن حريصون على تعزيز تجربة مسافرينا في كل مرة يستخدمون فيها مطار دبي، وجعلهم أكثر ولاء لمطارنا ". ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا