• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«فخر أبوظبي» يحتفظ بالصدارة

«ثلاثية» الجزيرة تفسد «مفاجأة» الفجيرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 09 فبراير 2015

سيد عثمان (الفجيرة)

انتزع الجزيرة 3 نقاط غالية بعد فوزه على الفجيرة بنتيجة 3 - 1 في المباراة التي جرت بينهما أمس على ملعب الفجيرة ضمن الجولة الخامسة عشرة من دوري الخليج العربي لكرة القدم، سجل للجزيرة فوسينيتش في الدقيقة 48، وعلي مبخوت في الدقيقة 52، وقلص الفارق أبوبكر سانجو في الدقيقة 61، لكن عبدالله موسى أسدل الستار على اللقاء بتسجيله الهدف الثالث في الدقيقة 82 من اللقاء.

وبهذه النتيجة، حافظ الجزيرة على صدارته بـ 33 نقطة، وتوقف رصيد الفجيرة عند النقطة 15، ونجح الفريق الضيف في تقديم أقوى عروض الموسم والحفاظ على انطلاقته، والتغلب على المفاجأة التي أعدها له الفجيرة بقيادة هاشيك.

جاءت المباراة قوية من الطرفين، وفاجأ فيها الفجيرة ضيفه الجزراوي بالهجوم من البداية، حيث وضعه في موقف رد الفعل، وكان خطيراً وسريعاً على مرمى خالد السناني طوال الشوط الأول الذي انتهى بالتعادل السلبي، وبقليل من الأفضلية عن الجزيرة على ضوء الفرص الخطيرة التي أتيحت لأبوبكر سانجو وحسان يبده، وحسن معتوق، وفي المقابل كان الجزيرة بطيئاً يفتقد إلى اللمسة الأخيرة، ولم يهدد مرمى الفجيرة، إلا في محاولتين عن طريق فوسينيتش وجوناثان بيترويبا.

ومع بداية الشوط الثاني، تغيرت الأمور كلها، وتحولت المبادرات إلى الجزيرة الذي فاجأ صاحب الأرض بالهجوم المعاكس والمكثف والسريع، عن طريق الخماسي لانزيني وجوسيلي ومبخوت وفوسينيتش وبيترويبا، وقبل أن يدخل لاعبو الفجيرة في الشوط الثاني كان الجزيرة قد سجل الهدف الأول سريعاً بعد لمسات مهارية عالية عدة من الثلاثي مبخوت وبيترويبا وفوسينيتش.

وواصل الجزيرة هجومه الضاغط والسريع حتى نجح في تسجيل الهدف الثاني عن طريق مبخوت بعد 4 دقائق فقط من الأول ليفرض واقعاً جديداً على اللقاء، يفسد فيه المخططات الدفاعية الفجراوية، ويثبت به دعائم الصدارة بشرط الحفاظ على النتيجة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا