• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

‫حضر مأدبة سلطان بن حمدان وكرم شركاء مهرجان زايد التراثي‬

‫منصور بن زايد لعشاق وملاك الهجن: «فالكم النامـــوس» واستبشروا الخير دائماً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 11 أبريل 2016

‬الوثبة (الاتحاد)

رحب سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، بضيوف مهرجان ختامي الوثبة للهجن، الذي انطلق أمس الأول بميدان الوثبة بأبوظبي.

جاء ذلك خلال مأدبة الغداء التي حضرها سموه وأقامها معالي الشيخ سلطان بن حمدان آل نهيان مستشار صاحب السمو رئيس الدولة رئيس اتحاد سباقات الهجن رئيس نادي أبوظبي لسباقات الهجن، بحضور الشيخ راشد بن حمدان بن محمد آل نهيان رئيس هيئة طيران الرئاسة وعدد من ضيوف المهرجان.

وأكد سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان أن التجمع الخليجي الأخوي أهم مكاسب مهرجان الوثبة، وأثنى سموه على موسم سباقات الهجن بشكل عام، مؤكدا أن المكاسب عديدة لكافة عشاق ومحبي هذا التراث الوطني الأصيل.

وأكد سموه في تصريحات إعلامية عقب مأدبة الغداء، أن القيادة الرشيدة تسعى دائما إلى تطوير الرياضات التراثية بشكل عام والهجن بشكل خاص، مشيرا إلى أن الصالح العام وإسعاد عشاق الهجن هو أحد أهم أهداف القيادة الرشيدة.

وأعرب سموه عن سعادته البالغة بدخول رموز الإنتاج لختامي الوثبة مؤكدا أنها مكسب للجميع، ووجه سموه حديثه للملاك والمهتمين بسباقات الهجن قائلا «فالكم الناموس» واستبشروا الخير دائما. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا