• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

استعرض خطة عمل الـ 100 يوم مع وزيرة الدولة للشباب

محمد بن راشد : طموحنا إسعاد شباب الإمارات ومنحهم فرصا حقيقية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 10 أبريل 2016

دبي - وام

أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" أن الحكومات لا تستطيع بناء تنمية راسخة لشعوبها بدون شراكة حقيقية مع شبابها .

وقال سموه : "إننا نطمح من خلال جميع البرامج والسياسات والخدمات التي نقدمها لإلهام وإسعاد وبناء فرص حقيقية لكافة الشباب في دولة الإمارات". جاء ذلك خلال استعراض سموه لخطة وبرنامج عمل الـ100 يوم لوزيرة الدولة للشباب، بحضور سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي حيث اعتمد سموه مجموعة من المبادرات والبرامج والتي تتضمن إنشاء مجالس شبابية على مستوى الدولة بالتنسيق مع الحكومات المحلية بالإضافة لإطلاق دليل متكامل لقيم الشباب الإماراتي ليكون مرجعاً رئيسياً في المواد التربوية والإعلامية الخاصة بتشكيل وعي الشباب الإماراتي.

ووجه سموه خلال لقائه معالي محمد عبدالله القرقاوي وزير شؤون مجلس الوزراء والمستقبل ومعالي شما بنت سهيل المزروعي وزيرة دولة للشباب بالبدء برسم استراتيجية وطنية طويلة الأمد للشباب خلال الفترة القادمة من خلال إشراك الشباب وإطلاق برنامج مشترك مع البعثة الدائمة للإمارات العربية المتحدة لدى الأمم المتحدة لتطوير مهارات الشباب في تمثيل الدولة عالمياً.

واعتمد سموه أيضاً إطلاق منصة للشباب تضم آلاف الفرص المتاحة أمامهم بالتعاون مع الجهات الداعمة الوطنية.

وقال سموه : "دولتنا قامت على سواعد الشباب وستستمر في بناء مستقبلها اعتماداً على مهاراتهم وقدراتهم وإن الاهتمام بالشباب هو اهتمام بمستقبل هذه البلاد.. وتوفير فرص لهم هو توفير فرص نمو كبيرة لدولتنا". ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض