• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

«الخليج الأول» يقدم خدمات تأمين على المجوهرات ومحتويات المنزل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 06 يناير 2014

أبوظبي (الاتحاد) - قال بنك الخليج الأول إنه الشريك المصرفي الحصري لمجموعة دبي للذهب والمجوهرات في دعم حملة «دبي مدينة الذهب» خلال مهرجان دبي للتسوق 2014.

وبحسب بيان صحفي أمس، ستقدم مجموعة دبي للذهب والمجوهرات خلال مهرجان التسوق للعملاء فرصةً لدخول سحوبات تخولهم الفوز بـ 32 كيلوجرام من الذهب والألماس على مدى 32 يوماً.

وسيوفر بنك الخليج الأول لقاطني دولة الإمارات خدمات تأمين مجانية على المجوهرات ومحتويات المنزل بقيمة 70 ألف درهم لمدة ستة أشهر، حيث ستُصدر بوليصة تأمين من قِبل المجموعة العالمية الأميركية للمستأجرين وأصحاب المنازل الراغبين في الحصول على التأمين في سوق دولة الإمارات العربية المتحدة.

وستمنح وحدة المشاريع الصغيرة والمتوسطة لدى بنك الخليج الأول التجار المشاركين الذين تم تحديد أهليتهم للحصول على تمويل بشكل مسبق، قروضاً قصيرة الأجل تصل إلى مليون درهم لتلبية احتياجاتهم خلال فترة العرض. وقال جيريش أدفاني، رئيس قطاع التسويق في بنك الخليج الأول «استناداً إلى دراسة أُجريت حديثاً، 9 من أصل 10 أشخاص في الإمارات العربية المتحدة في خانة خطر تكبد خسائر نقدية كبيرة بسبب أحداث غير متوقعة كالحريق، السرقة، وتسرب المياه في المنزل، بالإضافة إلى العديد من الحوادث الأخرى، ولا يملكون تأمين على محتويات منازلهم و المجوهرات. لذلك نحن نرى في هذه الشراكة فرصة عظيمة لدعم اقتصاد الدولة ورفع مستوى الوعي حول أهمية التأمين. كما يمكنهم ترقية قيمة التأمين لتصل إلى 300 ألف درهم لقاء رسوم رمزية.»

وقال ساي آرور، رئيس الحلول المصرفية للأعمال التجارية الصغيرة في بنك الخليج الأول «نؤمن بأهمية هذه الشراكة في تلبية احتياجات التجار المشاركين في حملة ’دبي مدينة الذهب‘. يعد بنك الخليج الأول لاعباً رئيسياً في قطاع المشاريع الصغيرة والمتوسطة، الأمر الذي يؤكد التزامنا بتنمية هذا القطاع بما يتوافق مع رؤية قيادة دولة الإمارات العربية المتحدة».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا