• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

محمد بن زايد يزور «أدنوك» ويشيد بمواكبتها للمتغيرات في قطاع النفط

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 10 أبريل 2016

أبوظبي (وام)

أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة نائب رئيس المجلس الأعلى للبترول، خلال زيارة سموه اليوم للمقر الرئيسي لشركة بترول أبوظبي الوطنية «أدنوك» في أبوظبي، أن دولة الإمارات بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله» تولي اهتماماً كبيراً ودعماً مستمراً لقطاع النفط والغاز ومؤسساته الوطنية وفي مقدمتها شركة «أدنوك» نظراً لدورها المحوري والمتميز في تعزيز مكانة الدولة كمزود رئيسي للنفط والغاز والمشتقات البترولية على خريطة الطاقة العالمية وسجلها الحافل في دعم مسيرة التنمية والتقدم والازدهار.

رافق سموه خلال الزيارة سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان نائب رئيس المجلس التنفيذي في أبوظبي وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة وسمو الشيخ ذياب بن محمد بن زايد آل نهيان.

وكان في استقبال سموه لدى وصوله إلى مقر الشركة معالي الدكتور سلطان بن أحمد سلطان الجابر وزير دولة الرئيس التنفيذي لشركة بترول أبوظبي الوطنية «أدنوك» ومجموعة شركاتها وعدد من كبار المسؤولين في الشركة.

واطلع صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان والحضور على خطط الشركة في قطاع النفط والغاز وأهدافها الاستراتيجية للمرحلة المقبلة ومشاريع التوسع في صناعة البتروكيماويات والتكرير والمشاريع التي يجري العمل على تنفيذها في مجمع الرويس الصناعي والتي تهدف جميعها لتعزيز مكانة أدنوك ومجموعة شركاتها محلياً وإقليمياً وعالمياً.

كما اطلع سموه على الجهود التي تقوم بها «أدنوك» لتحقيق أهدافها الاستراتيجية على المدى المنظور والمتوسط والبعيد في ذات الوقت الذي تعمل فيه على رفع مستويات وجودة الكفاءة التشغيلية وترشيد الإنفاق والحفاظ على الأصول وضمان استدامتها والحرص على صحة وسلامة الموظفين والبيئة والمجتمع، مشيداً بالنهج المرن الذي تتبناه الشركة في مواكبة التغيرات في قطاع النفط والغاز بما يضمن لها تعزيز القيمة المضافة.

وتعرف صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان على البرامج والمبادرات التي تنفذها «أدنوك» بهدف تدريب وتأهيل الكوادر الوطنية إضافة إلى جهود ومساهمات المجموعة في رعاية المؤسسات التعليمية وتوفير البرامج التدريبية المناسبة لتلبية متطلبات القطاع من الخبرات الوطنية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض