عقدت مؤسسة الإمارات للخدمات بالتعاون مع المركز اللوجستي للاستشارات الإدارية والتدريب دورة تدريبية بعنوان التميز في خدمة العملاء، وذلك على مدار ثلاث أيام،واختتمت الدورة التدريبية أمس الأول والتي جاء تنفيذها تماشيا مع سياسة التطوير التي تنتهجها مؤسسة الإمارات للخدمات·
وناقشت الدورة خلال الأيام الثلاثة عدة محاور رئيسية حول ماهية الخدمة المتميزة ، وعناصر خدمة العميل،وكيفية الارتقاء بمستوى الخدمة المقدمة للعميل، وكيفية التعامل مع الأنماط المختلفة من المتعاملين ،والشفرات الأربع وقراءة المتعاملين·صاحب ذلك العديد من الإسقاطات المتنوعة لبعض الحالات الدراسية والتطبيقات العملية والمحاكاة ولعب الأدوار·