• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

97% رضا المتعاملين عن مبادرة «سفراء العملاء» بجمارك دبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 06 يناير 2014

حققت مبادرة «سفراء العملاء» التي أطلقتها «جمارك دبي» العام الماضي نتائج قياسية في درجات الرضا عن الخدمات المقدمة، وفقاً لاستبيان حديث أجرته الدائرة، وتهدف مبادرة «سفراء العملاء» إلى تحقيق رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله»، بأن «الحكومة الناجحة هي التي تذهب للناس ولا تنتظرهم ليأتوا إليها».

وعملت «جمارك دبي» على تنفيذ هذه الرؤية من خلال تخصيص موظف محدد، يكون بمثابة سفيراً للدائرة إلى عدد من العملاء ينتمون لنفس قطاع العمل، ليصبح أقرب إليهم وإلى احتياجاتهم وتوقعاتهم للخدمات التي تقدمها لهم.وأثبتت هذه المبادرة فعاليتها عبر النتائج المحققة في الاستبيان الأول ضمن سلسلة الاستبيانات المتتابعة التي تجريها «جمارك دبي» لقياس رضا العملاء عن الخدمات والتسهيلات المقدمة لهم عبر سفراء الدائرة.وأكد 97% من العملاء أن المبادرة تدعم نمو أعمالهم، واعتبر 92% منهم أنها تخدم مصالحهم، من خلال التواصل المباشر مع السفراء الذين يقدمون لهم المعلومات اللازمة لإنجاز تعاملاتهم الجمركية بأعلى مستويات الأداء، ما جعل 99% من العملاء يرون أن هذه المبادرة تعزز المعرفة والكفاءة المهنية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا