• الخميس 04 ربيع الأول 1439هـ - 23 نوفمبر 2017م

يقام في القصباء حتى 18 مارس الجاري

«تحدي الموت» يثير دهشة جمهور «سيرك مونت كارلو»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 08 مارس 2017

الشارقة (الاتحاد)

يواصل سيرك مونت كارلو الذي يقام في القصباء، الوجهة السياحية والترفيهية العائلية الأبرز في إمارة الشارقة، عروضه الشيقة التي تجمع بين الكثير من حركات الخفة والخداع، وتستمر حتى 18 مارس الجاري، ومنها عرض حمل اسم «تحدي الموت»، والذي خطف أبصار الكثيرين وأدخل الدهشة إلى نفوسهم.

يقدم عرض «تحدي الموت» فقرته الأولى داخل صندوق حديدي تدخل به إحدى الفتيات العارضات، ويغلق عليها بإحكام لتقوم العارضة الأخرى بوضع قواطع حديدية حادة، في مختلف أماكن الصندوق، ومن ثم تقوم بفتحه مرة أخرى، لتدهش الجمهور باختفاء الفتاة من داخل الصندوق بأكمله.

وفي فقرته الثانية، التي تقدمها العارضات بحرفية متقنة، يتضمن العرض صندوقاً زجاجياً صغيراً، تدخل إليه إحدى العارضات، ومن ثم يتم إدخال مجموعة من السيوف الحادة داخله عبر فتحاته لتصل إلى الطرف الآخر منه دون أن تصاب اللاعبة بأذى، ومن ثم تغلق الستارة لثوانٍ معدودة ليتفاجأ الجمهور بخروج العارضة واستبدالها بعارضة أخرى.

كما يتابع جمهور سيرك مونت كارلو عرض «تحدي الأرجوحة»، وعرض تغيير الملابس بخفة وسرعة، وعرض يقدمه فريق الدراجات النارية، وعرض رمي السهام، كما يتضمن السيرك عروضاً كوميدية مضحكة يقدمها مجموعة من البهلوانيين بأسلوب مرح وبسيط. ويقيم سيرك «مونت كارلو» خيمته الرئيسة في القصباء، في الوقت الذي يقام فيه عرضان يومياً للجمهور، مع أسعار مخفضة وحسومات للمدارس أثناء العروض الصباحية.

يذكر أن القصباء، تتضمن مجموعة من أحدث المرافق والمعالم السياحية والترفيهية، بما فيها المطاعم والمقاهي، ومسرح القصباء الذي يتسع لــ250 شخصاً، وملتقى القصباء، وعجلة عين الإمارات، ونافورة القصباء الموسيقية، وغيرها.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا