• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

فاز على الوصل في بطولة محمد بن خالد لكرة اليد

الشارقة يحيل أوراق اللقب إلى الجولة الأخيرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 09 فبراير 2015

رضا سليم (الشارقة)

تواصلت الإثارة في النسخة الرابعة من بطولة المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ محمد بن خالد القاسمي لكرة اليد التي ينظمها نادي الشعب، بالتعاون مع مجلس الشارقة الرياضي، بعدما نجح فريق الشارقة في الفوز على الوصل بفارق هدفين وبنتيجة 28-26، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس الأول في اليوم قبل الأخير للبطولة، وقلب الانتصار موازين الصدارة، حيث كان الوصل الأقرب للفوز بلقب البطولة بعد تجاوزه الزمالك، ولعب أمام الشارقة على فرصتين الفوز أو التعادل، إلا أنه فقد الفرصتين وخسر أمام الشارقة الذي استعاد روح المنافسة على البطولة وأهدر فرصة الفوز بالبطولة قبل النهاية بجولة.

وينحصر اللقب الرابع بين الوصل الذي يتصدر القمة برصيد 10 نقاط، إلا أنه أنهى البطولة، والزمالك ثاني الترتيب وله 7 نقاط ويتبقى له لقاء أمام دبي الدولي والشارقة بنفس الرصيد ويتبقى له مباراة الشعب، وفي حالة فوز الزمالك والشارقة سوف تتساوى 3 فرق في النقاط، وفي هذه الحالة سيكون فارق الأهداف هو العامل الأهم لحسم اللقب، ويتفوق الزمالك في فارق الأهداف بـ 14 هدافا، يليه الشارقة بفارق 12 هدفا ثم الوصل بفارق 9 أهداف.

ويتراجع الشعب إلى المركز الرابع في الترتيب العام، برصيد 5 نقاط من فوز وخسارتين، وجاء دبي الدولي في المركز الرابع بـ 3 نقاط من 3 هزائم.

وكان الشعب قد حقق أول فوز له في البطولة على فريق دبي الدولي 35-26، انتهى الشوط الأول للكوماندوز 17-15، واستحق أحمد بدر جائزة أفضل لاعب في المباراة بعدما قدم مستوى جيداً وساهم في فوز فريقه المستحق بهذه النتيجة الكبيرة خاصة في الشوط الثاني، أدار اللقاء محمد ناصر وخالد جمال وعاونهما في التوقيت والتسجيل علي جعفر ومحمد جمعة ثاني.

أما عن تفاصيل المباراة المثيرة التي جمعت بين الشارقة والوصل، فقد قدم الملك مستوى رائع بل كانت من أفضل مبارياته في البطولة خاصة في الشوط الثاني بعدما سيطر الوصل على الشوط الأول الذي انتهى بالتعادل 14-14. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا