• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

للاطمئنان على صحتهن

مريم وشمسة بنت محمد بن زايد تزوران الشقيقات اللاتي تعرضن للاعتداء في لندن

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 08 فبراير 2015

الفتيات يرقدن حالياً في مستشفى خليفة لاستكمال فترة العلاج المقررة

أبوظبي (وام)

زارت الشيخة مريم بنت محمد بن زايد آل نهيان، ترافقها الشيخة شمسة بنت محمد بن زايد آل نهيان، الشقيقات الإماراتيات الثلاث اللاتي تعرضن للاعتداء بالمطرقة في العاصمة البريطانية لندن، ويرقدن حالياً في مستشفى خليفة لاستكمال فترة العلاج المقررة لهن.

والتقت الشيخة مريم وشقيقتها الشيخة شمسة، الشقيقات الثلاث وذويهن، واطمأنتا على حالتهن الصحية، وتعرفتا إلى سير مراحل العلاج ووضعهن الصحي الحالي، وتبادلتا الحديث معهن حول المحنة التي مررن بها، ومدى استجابتهن للعلاج الطبي. وأعربت الشيخة مريم بنت محمد بن زايد آل نهيان خلال حديثها معهن عن اهتمام القيادة الحكيمة برئاسة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، بأبناء الوطن، ورعايتهم والحرص على توفير كل سبل الراحة لهم، خاصة في المجال الصحي، داعية الله العلي القدير أن يمن على الشقيقات الثلاث بالشفاء العاجل، وأن يعدن قريباً لمنازلهن وأسرهن، وهن في أتم الصحة والسلامة.

من جانبهن، أعربت الشقيقات عن سعادتهن بزيارة الشيخة مريم بنت محمد بن زايد آل نهيان، وشقيقتها الشيخة شمسة، والتي عكست مدى اهتمامهما ومتابعتهما وحرصهما على أحوالهن، وأكدن أن هذه المتابعة والتواصل تركا أثراً طيباً في نفوسهن لمسنه منذ اليوم الأول للحادث الأليم الذي وقع عليهن، وأعربن عن تقديرهن وامتنانهن للشيخة مريم بنت محمد بن زايد آل نهيان، والشيخة شمسة بنت محمد بن زايد آل نهيان.

ودعت الشقيقات الثلاث الله عز وجل أن يحفظ قيادتنا الحكيمة برئاسة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، وأن يمده بموفور الصحة والعافية، وأن يحفظه لوطنه وشعبه ليواصل مسيرة الخير والعطاء.

     
 

شكر وتقدير

كل الشكر والتقدير للشيخات الله يحفظهم يارب لذويهم وجعلهم قرة عين لهم وجزاهم الله خير الجزاء يارب الله يحفظك لهم يا شيخ محمد بن زايد ويرعاك .

shaikha | 2015-02-08

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض