• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

احتفالاً بمرور عام على إطلاق «MyDubai#»

تجارب المقيمين وزوار دبي على شاشة عملاقة أمام برج خليفة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 05 يناير 2015

دبي ( الاتحاد)

احتفالاً بمرور عام على إطلاق مبادرة «MyDubai#» سيتم عرض الصور التي شارك بها المقيمون والزوار عن حياتهم وتجاربهم في دبي على شاشة عملاقة، أمام برج خليفة. ويبدأ اليوم عرض الصور التي يبلغ عددها أكثر من 1650 صورة، ويستمر طوال شهر يناير، كما سيتم عرض هذه المشاركات على الشاشات الصغيرة الموزعة في أكثر من 300 مصعد بكافة أرجاء الإمارة خلال الفترة ذاتها.

وكان سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، أطلق مبادرة MyDubai# لتشجيع المقيمين والزوار على الانضمام لسموّه في كتابة سيرة ذاتية لمدينة دبي من خلال مشاركة الصور ومقاطع الفيديو والقصص عبر وسائل التواصل الاجتماعي، فضلاً عن استعراض تجاربهم الحياتية في المدينة.

وتحتفي المبادرة بالأنشطة اليومية للناس والمجتمعات المحلية في الإمارة، وإظهار طبيعة الحياة في المدينة وأهم الإنجازات والمعالم البارزة فيها حيث تم خلال العام الأول تبادل أكثر من 2.5 مليون صورة ومقطع فيديو مع الوسم عُرض حوالي 1600 منها على الحساب الرسمي للمبادرة على إنستجرام والذي يعرف بالمتحف الإلكتروني لـ MyDubai#.

واعتباراً من شهر فبراير المقبل ستصبح هذه الشاشة الجدار الاجتماعي للمبادرة حيث ستعرض صوراً حية حول التجارب والقصص حين مشاركتها على صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بالمبادرة مما يتيح الفرصة لعرض تجارب المزيد من المساهمين فيها. وقال عصام كاظم، المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للتسويق السياحي والتجاري التابعة لدائرة السياحة والتسويق التجاري بالإمارة التي تتولى إدارة المتحف الإلكتروني لـ MyDubai# : تُظهر كل صورة تم اختيارها في هذه المبادرة تجربة فريدة لإمارتنا الرائعة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا