• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

رئيس الاتحاد الدولي يشيد بتنظيم الفرسان

الأهلي يتصدر دولية الكاراتيه للمرة الخامسة على التوالي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 10 أبريل 2016

علي معالي (دبي)

حافظ فريق النادي الأهلي على صدارته للترتيب العام لبطولته الدولية للكاراتيه في نسختها الخامسة التي أسدل عليها الستار مساء أمس الأول برصيد 54 نقطة تلاه الأهلي المصري برصيد 36 نقطة، وجاء في المركز الثالث نادي الجبيل السعودي برصيد 34 نقطة، وكان الأهلي الإماراتي توج بـ25 ميداية «4 ذهبيات و7 فضة و14 برونزية، فيما حصل الأهلي المصري على 15 ميدالية» 5 ذهب، و3 فضة و7 برونزية، ونادي الجبيل السعودي على 11 ميدالية «6 ذهب و2 فضة و3 برونزية».

وأقيمت البطولة تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، رئيس مجلس دبي الرياضي رئيس النادي الأهلي، وبذلك حصل الأهلي على 17 ألف دولار، والأهلي المصري على 8 آلاف دولار، والجبيل السعودي على 5 آلاف دولار.

وقام اللواء ناصر الرزوقي رئيس الاتحاد رئيس اللجنة العليا المنظمة نائب رئيس الاتحاد الدولي بتتويج الفائزين مساء أمس الأول يرافقه عدد من المسؤولين بالاتحادين الإماراتي والدولي ورؤساء الوفود.

وكان الإسباني أنطونيو سبينوس رئيس الاتحاد الدولي وصل أمس لمتابعة منافسات الدوري العالمي «البريمير ليج» التي انطلقت وافتتحت مساء أمس في صالة النادي الأهلي بدبي.

وعبر أنطونيو عن سعادته بما سمعه وشاهده من تقارير عن دولية دبي حيث قال: «ما يقدمه النادي في بطولته في نسختها الخامسة، هو نموذج للبطولات التي يجب أن يحتذى بها وثقتنا كبيرة في أن الإمارات دائماً تنجح في تنظيم بطولاتها لكفاءة العناصر التي تقوم بذلك وقدرتهم على تقديم نموذج يحتذى به في كل البطولات». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا