• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

الرميثي وجه بدعم اللاعبين المتفوقين وتذليل العقبات

شرطة أبوظبي تشجّع فرقها الرياضية لتحقيق المراكز الأولى

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 10 أبريل 2016

أبوظبي(الاتحاد)

حث معالي اللواء محمد خلفان الرميثي، قائد عام شرطة أبوظبي، فرق شرطة أبوظبي الرياضية، على التميّز في تحقيق أفضل المراكز خلال المشاركات والبطولات والمحافل الرياضية على المستوى المحلي والإقليمي والدولي.

وأكد معالي اللواء محمد خلفان الرميثي، على الدعم الاستثنائي الذي يلقاه جميع فرق ولاعبات ولاعبي شرطة أبوظبي المتفوقين، موجهاً بتذليل جميع المعوقات للفرق الرياضية واللاعبين لتشجيعهم على الحفاظ على تصدّر المراكز الأولى، وإحراز البطولات الرياضية المتقدمة في المواسم المقبلة لرفع سمعة شرطة أبوظبي عالياً.

وحفّز القائد العام على تشكيل فرق رياضية على قدر من الكفاءة العالية من منتسبي القوة، مشجّعاً أصحاب المهارات الرياضية إلى المبادرة بالانضمام إلى الفرق الرياضية، وتوفير كافة الإمكانيات والاحتياجات التي يتطلّبها التشكيلات الرياضية المتكاملة القادرة على إحراز أفضل المراكز المتقدمة في البطولات الرياضية.

جاء ذلك، خلال اللقاء التعريفي الأول الذي جرى تنظيمه مع أعضاء الفرق الرياضية الشرطية والهيئات الإدارية والمدربين بشرطة أبوظبي، وتم استعراض الخطط الاستراتيجية والمبادرات الرياضية للفرق، ورؤيتها للمشاركة في الفعاليات الرياضية المختلفة من أجل تطوير القطاع الرياضي في شرطة أبوظبي، وآخر النشاطات والبرامج والمشاركات ومنجزات الفرق الرياضية خلال الفترة الماضية، والاستحقاقات القادمة.

وناقش الرميثي خلال اللقاء الذي عُقد في مقر شرطة أبوظبي، مستوى الفرق الرياضية واللاعبين «ذكوراً وإناثاً» إلى جانب دور الهيئات الإدارية المشرفة، والطواقم الفنية والتدريبية، واطّلع على المعوقات التي تواجهها الفرق واللاعبون والنتائج التي تم تحقيقها، بهدف رفع الروح المعنية لأعضاء الفرق واللاعبين الرياضيين.

وكان معالي القائد العام شرطة أبوظبي استمع من العقيد وليد سالم الشامسي، مدير عام كلية الشرطة، عضو اللجنة الفنية للاتحاد الدولي الرياضي للشرطة، لإيجاز مفصّل عن منجزات الفرق واللاعبات واللاعبين الرياضيين بشرطة أبوظبي، التي عززت من الصورة الحضارية للمؤسسة الشرطية، مؤكداً على أهمية تفعيل الدور المجتمعي والمشاركة بهمة عالية في الفعاليات الرياضية، وتحقيق مستويات متقدمة خلال المشاركة في البطولات الرياضية.

كما استمع القائد العام في ختام اللقاء إلى مجموعة من التوصيات والتحديات والأفكار والمقترحات التطويرية للوصول إلى أفضل مستوى في البطولات المحلية والقارية والعالمية، مشدّداً على ضرورة الاستعداد التام والعمل بروح الفريق من خلال التناغم والانسجام والإرادة على تحقيق التميّز وإحراز البطولات والتحلّي بالأخلاق الرياضية، متمنياً للجميع بأن يكونوا على قدر المسؤولية، وخير ممثلين لشرطة أبوظبي رياضياً.

حضر اللقاء، العميد دكتور سيف حمدان الكعبي، مدير عام المالية والخدمات بشرطة أبوظبي، وعدد من الضباط، وأعضاء الفرق الرياضية الشرطية والهيئات الإدارية والمدربين واللاعبين الرياضيين في شرطة أبوظبي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا