• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

تقام من 13 إلى 21 مايو

الأهلي و الوصل في مهمة رسمية بـ«خليجي 36» للسلة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 10 أبريل 2016

علي معالي (دبي)

يواجه ناديا الأهلي والوصل تحدياً جديداً أشبه بالمهمة الرسمية للدفاع عن السلة الإماراتية في بطولة الأندية الخليجية «خليجي 36»، خلال الفترة من 13 إلى 21 مايو المقبل، البطولة ليست سهلة في ظل سعي جميع الأندية المشاركة للمنافسة على اللقب، خاصة فرسان الأهلي أبطال النسخة الأخيرة التي جرت بالكويت.

هذا التحدي الخاص من جانب الأندية يسبق الحدث الأهم على مستوى السلة الخليجية، بطولة التعاون الخليجي للمنتخبات الوطنية نهاية أغسطس المقبل، وهي النسخة الأخيرة في بطولات المنتخبات والمؤهلة بدورها إلى نهائيات أمم آسيا، حيث سيتم إلغاء البطولات المجمعة فيما بعد.

ولأن «خليجي 36» مهمة، أعلن النادي الأهلي عن إقامة معسكر إعداد لها في برشلونة بإسبانيا، في حين لن يتمكن ممثل الإمارات الثاني الوصل من السفر للخارج، وقرر الاكتفاء بمعسكر داخلي.

وعن استعدادات الأهلي للبطولة يقول محمد خليفة المشرف العام على السلة: «بعد الانتهاء من بطولة الدوري منتصف الشهر الجاري، يخوض الفريق منافسات كأس صاحب السمو رئيس الدولة، والتي تنتهي 30 أبريل الجاري، وبداية من أول مايو المقبل سوف يتوجه الفرسان إلى برشلونة لإقامة معسكر تدريبي لمدة 10 أيام، على أن يعود الفريق لدبي قبل انطلاق البطولة بيومين للتحضير قبل أول مباراة رسمية في الحدث الخليجي الكبير».

وعن عناصر الفريق خاصة الثنائي الأجنبي يقول: «يوجد معنا السنغالي شيخ سامب، والأميركي سام يونج، وهما ثنائي قوي للغاية، وسام يونج يوجد مع الفريق خارج الحدود منذ فترة، حيث يشارك مع الأهلي في البطولات التي تحتاج إلى وجود لاعبين أجنبيين». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا