• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

مع بدء العد التنازلي للنسخة الـ12

9 آلاف مشارك في ماراثون زايد الخيري بـ«نيويورك»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 10 أبريل 2016

نيويورك (الاتحاد)

بدأ العد التنازلي لتنظيم الدورة الـ12 لماراثون زايد الخيري في نيويورك، والذي يقام يوم 14 مايو المقبل، في حديقة سنترال بارك، حيث تلقت اللجنة المنظمة للسباق مؤخراً عن طريق محمد العامري نائب رئيس اللجنة من شركة «رود رنر» المنظمة أن عدد المشاركين تجاوز الـ9 آلاف مشارك حتى الآن، وهو أمر لم يحدث في مثل هذا الوقت مطلقاً في كل الدورات الماضية، مما يدل على شعبية السباق وزيادة الإقبال عليه.

وأضاف العامري: إن اللجنة المنظمة تتواصل بشكل دوري مع شركاء التنظيم في الولايات المتحدة: سفارة الإمارات في واشنطن وشركة رود رنر، لمتابعة آخر المستجدات حيث تم اعتماد خط السير بنفس المسار الذي كان عليه في الدورة الماضية، وينتهي على مشارف أكبر ميادين الحديقة، كما تقرر زيادة عدد خيام الضيافة المخصصة للفعاليات المصاحبة والشركات الراعية، وهو ما يؤكد تجاوب إدارة الحديقة وتفاعلها مع النجاح الذي تحقق، مشيراً إلى التعاقد مع شركة جديدة متخصصة في تنظيم المعارض لتقديم الخدمات للمشاركين والضيوف بأفضل صورة.

واختتم قائلاً إن البعثة الرسمية للسباق سوف تغادر إلى نيويورك بتاريخ 10 مايو المقبل ومعها الوفد الإعلامي، والإقامة ستكون هذه المرة في فندق بلازا المطل على حديقة سنترال بارك، كما أن الجائزة المخصصة لبطله وبطلته ما زالت هي الأعلى «25 ألف دولار»، وتم التأكيد على استمرار الجائزة الخاصة بمن يتمكن من تحطيم الرقم القياسي للسباق وقدرها 30 ألف دولار.

أعرب الفريق الركن محمد هلال الكعبي رئيس اللجنة المنظمة لماراثون زايد الخيري عن سعادته بالإقبال المبكر والكثيف على المشاركة في الدورة الـ12 للسباق، وقال إن هذا التجاوب الكبير هو الذي عزز رؤيتنا في المحافظة على استمرارية السباق في حديقة سنترال بارك بنيويورك، وعدم الانتقال إلى مدينة أخرى مهما كانت الإغراءات، لأننا الآن نحصد ونجني ثمار ما زرعناه في الدورات الماضية.

وأشاد الكعبي بالتعاون الكبير الذي اتسعت مساحته وتعددت أوجهه من إدارة «سنترال بارك» وبلدية نيويورك وعمدتها، الذي حرص على الإعراب عن امتنانه وتقديره لوصول السباق إلى الدورة 12 برسالة شكر خاصة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا