• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

بدعم من زيادة الطلب خاصة من الشركات النفطية

عقارات الفجيرة ترتفع 5% في الربع الأول

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 10 أبريل 2016

السيد حسن (الفجيرة)

ارتفعت أسعار العقارات في الفجيرة خلال الربع الأول من العام الحالي بنسبة 5% وفقا لخبراء ووسطاء عقاريين، أكدوا أن الارتفاع في الأسعار يعود إلى حضور الشركات النفطية والمراكز التجارية الكبرى والشركات العالمية في الفجيرة، ما أدى إلى زيادة الطلب على الأراضي السكنية والتجارية، وقيام تلك الشركات باستئجار أبنية سكنية بالكامل لتسكين موظفيها وعمالها.

وذكر محمد بن حشر خبير عقاري: نسبة المعروض من الأراضي السكنية والتجارية السكنية في الفجيرة قليلة، وهناك زيادة في الطلب مستمرة منذ سنوات، وارتفعت خلال الأشهر الثلاثة السابقة بنسبة تتجاوز الـ 5%، حيث يوجد طلب متزايد من الإمارات الأخرى على أراضي الفجيرة لا سيما المزارع البحرية تحديداً، والمواقع المتميزة وسط الفجيرة.

وتعد المزارع صاحبة الواجهة البحرية من أغلى الأراضي في الفجيرة، وقد قفزت قفزات كبيرة خلال العام 2015، حيث يبدأ سعر المزرعة ذات الوجهة البحرية من 50 إلى 80 مليون درهم، شرط أن توفر لصاحبها مكاناً لعمل مرسى للقارب أو اللنش.

وأضاف ابن حشر أن سعر الأراضي في أهم شارع في الفجيرة وهو شارع حمد بن عبد الله، يبدأ من 1500 إلى 2000 درهم للقدم الواحدة، وفي شارع الغرفة من 500 – 700 درهم للقدم، وفي شارع الكويت من 500 درهم للقدم.

وهناك سوق جديد في مدينة محمد بن زايد السكنية، حيث خصصت بلدية الفجيرة بعض المساحات للبيع، ويبدأ سعر القدم فيها من 250 إلى 300 درهم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا