• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

تستقبل «سيتي سكيب» بإطلاق مشروع جديد في الجزيرة

«الدار» نحو بناء 2350 وحدة سكنية في «جزيرة ياس»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 10 أبريل 2016

سيد الحجار (أبوظبي)

تباشر شركة الدار العقارية حالياً الأعمال الإنشائية في 3 مشاريع سكنية تم الإعلان عن تطويرها في جزيرة ياس، توفر نحو 2357 وحدة سكنية، فيما تعلن غداً عن أحدث وأكبر مشروع سكني لها حتى الآن يقع وسط «ياس»، وذلك بمناسبة انطلاق فعاليات معرض سيتي سكيب أبوظبي بعد غد الثلاثاء.

وقال طلال الذيابي الرئيس التنفيذي للتطوير في الدار العقارية لـ«الاتحاد» إن الأعمال الإنشائية في مشاريع «أنسام» و«وست ياس» و«مايان» في جزيرة ياس، تسير على قدم وساق وفق الجدول الزمني، تمهيداً لتسليم الوحدات للمشترين في المواعيد المحددة للمشاريع الثلاثة.

وخلال العام الماضي، طرحت «الدار» مشروع «وست ياس» الذي يتضمن 1017 فيلا، ومشروع «مايان» السكني الذي يضم نحو 800 وحدة سكنية، حيث توفر المرحلة الأولى 271 وحدة سكنية، فيما شهد العام 2014 طرح مشروع «أنسام» على جزيرة ياس، والذي تشمل المرحلة الأولى منه إنشاء 540 وحدة سكنية.

وأوضح الذيابي أن الدار تمتلك مساحات واسعة من الأراضي في جزيرة ياس، وهو ما يمكنها من تطوير المزيد من المشاريع في المستقبل، موضحاً أن المشروع المزمع الإعلان عنه غداً، بمناسبة معرض سيتي سكيب أبوظبي، سيلبي متطلبات مختلف العملاء.

وأضاف أن «الدار» اعتادت الإعلان عن مشاريعها الجديدة خلال معرض سيتي سكيب أبوظبي، لما يمثله المعرض من منصة مثالية لإطلاق المشاريع الجديدة، في ظل زيادة أهمية المعرض الذي يعد الحدث العقاري الأهم في القطاع. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا