• الأربعاء 05 جمادى الآخرة 1439هـ - 21 فبراير 2018م

يختار دبي مقراً إقليمياً لخدمة 25 دولة

«ويجو» محرك بحث عالمي يروج سياحياً للإمارات في 52 دولة بـ 30 لغة

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 09 فبراير 2013

محمود الحضري

اختار محرك البحث والمقارنة العالمي “ويجو” المتخصص في الترويج والحجوزات بمجالي السياحة والطيران، الإمارات، لافتتاح أول مكتب إقليمي له في المنطقة، والرابع حول العالم، لخدمة دول الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتركيا، بحسب “روس فيتش” الرئيس التنفيذي للشركة المالكة للمحرك.

وأفاد روس في تصريحات لـ “الاتحاد” بأن المقر الجديد جاء بعد التجربة الناجحة في التعاون مع هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة، تنفيذاً لاتفاق يقضي بدعم موقع الهيئة السياحي على شبكة الإنترنت، لافتاً إلى أن محرك “ويجو” يساهم في الترويج لسياحة أبوظبي، إلكترونيا في 52 سوقا، وبـ 30 لغة حية حول العالم، ويتيح الدخول للموقع من أي بلد في العالم بلغتها.

وأفاد بأن عدد الزوار من دولة الإمارات باستخدام المحرك منذ بدء التعاون مع هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة في الربع الأخير من 2012، وصل الى 150 ألف زائر يومياً، مع توقعات بأن يتضاعف العدد سريعاً، لافتاً إلى أن عدد الزوار من منطقة الشرق الأوسط سجل شهرياً حوالي 650 ألف زائر، رغم حداثة دخول سوق المنطقة، وتجاوز عدد الزوار عالمياً 5 ملايين زائر كل شهر. وقال فيتش “ في ضوء التجربة الناجحة مع هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة، قررت إدارة الشركة اتخاذ الإمارات مركزاً لأعمالها في المنطقة، ولخدمة أكثر من 25 دولة، و40 سوقاً سياحياً ولخدمات الطيران والعطلات والعروض.

مختلف الخدمات

ولفت الى أن بداية الانطلاقة في المنطقة كانت مع أبوظبي، من خلال شراكة تم التوصل إليها في الربع الأخير من 2012، تتيح الوصول إلى مختلف الخدمات والحجوزات لزيارة أبوظبي من مختلف الأسواق حول العالم، عبر محرك “ويجو”، أو من خلال شركاء استراتيجيين، وللحصول على أفضل الأسعار على مدار العام، سواء ما يتعلق بتذاكر السفر، أو الإقامة في الفنادق، بخلاف عروض الإجازات، أو العروض الخاصة والتأجير. وأفاد ، بأنه وخلال أربع شهور من بداية نشاط المحرك باللغة العربية في المنطقة، استقطب 750 ألف زائر شهريا من دول المنطقة، وزار من الامارات وحدها الموقع 150 ألف زائر في الشهر، إلى جانب 5 ملايين في كل شهر من أنحاء العالم، مشيراً إلى أن فترة قضاء الزائر على الموقع لا تقل عن دقيقتين، وهو معدل عال عالمياً.

واشار الى أن “ويجو” يعمل حاليا ومن خلال الشراكة مع هيئة أبوظبي للسياحة وشركات أخرى محل تفاوض، على تعزيز مكانة الإمارات سياحياً والتعريف بالمقومات السياحية في أبوظبي بين المسافرين والسياح في اوروبا ومختلف دول العالم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا