• الثلاثاء 02 ربيع الأول 1439هـ - 21 نوفمبر 2017م
  10:31    بوتين والعاهل السعودي يؤكدان أهمية تعزيز تنسيق تحركات البلدين بشأن أسواق الطاقة    

كوزمين: اعتدنا مواجهة المشكلات دائماً !

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 08 مارس 2017

وليد فاروق (دبي)

أكد الروماني أولاريو كوزمين، مدرب فريق الأهلي، أنه سيخوض مباراة الظفرة اليوم بهدف مواصلة الحفاظ على طموح المنافسة على اللقب، والذي قطع فيه الفريق شوطاً مهماً بفوزه الأخير على الجزيرة في الجولة السابقة، ولكن الفارق أن الفريق يعاني من غيابات بالجملة تجعل مجرد إيجاد 10 لاعبين جاهزين أمراً في غاية الصعوبة.

وقال كوزمين في المؤتمر الصحفي التقديمي لهذه المباراة: «مثلما جرت العادة نخوض مباراة الظفرة في ظل مشاكل جمة تتمثل في غياب عدد كبير من اللاعبين إما للإيقاف أو للإصابة، وأعتقد أننا اعتدنا مثل هذه الظروف الصعبة التي باتت أمراً طبيعياً بالنسبة لنا، وكالعادة سنحاول أن نتغلب على كل هذه الظروف».

وتابع: «نتمنى أن نجد الحافز اللازم لتجاوز عقبة الظفرة، وأن يحافظ اللاعبون على تركيزهم وأدائهم الذي أظهروه في مباراة الجزيرة من أجل تحقيق الفوز على الظفرة وحصد 3 نقاط جديدة في مهمة لن تكون سهلة على الإطلاق في مواجهة فريق متمرس جداً مثل الظفرة يحقق نتائج جيدة جداً على أرضه وجيدة خارجها».

وشدد كوزمين على أن «الفرسان» مطالب بأن يتغلب على أي معوقات وتحقيق الفوز في كل مبارياته المقبلة إذا أراد الحفاظ على طموحاته في المنافسة على اللقب الذي يحمله من العام الماضي، انتظاراً لأي نتائج في صالحه، وعبر مدرب الأهلي عن ثقته في قدرة لاعبيه على تجاوز أي عقبات تواجههم، مثلما فعلوا في مواقف عديدة سابقة.

وفي نفس الوقت، أعرب كوزمين عن دهشته لما يحدث مع أحمد خليل مؤكداً أنه «أمر غريب» ولا يعلم مدى جاهزيته لخوض اللقاء، في حين أنه سينتظر لآخر وقت لمعرفة قدرة ماجد حسن على المشاركة.

وحول احتمالات وحسابات التتويج باللقب قال كوزمين: «كل المباريات بالنسبة لنا على نفس القدر من الأهمية، كل مواجهة ندخلها يكون هدفنا الفوز، ونفكر في كل مباراة على حدة، أما بالنسبة للأندية الأخرى، فالعين والوصل لديهما أيضاً فرصة، نعم فرصنا جميعاً ضئيلة، ولكن علينا أن نقاتل، كان مهماً أن نفوز على الجزيرة».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا