• الثلاثاء 02 ربيع الأول 1439هـ - 21 نوفمبر 2017م
  09:19     مقتل أكثر من 100 متشدد في ضربة جوية أميركية اليوم على معسكر لحركة الشباب بالصومال        09:19     البنتاغون يعلن مقتل أكثر من 100 مسلح في ضربة أميركية في الصومال    

محمد بن زايد يستقبل وزير خارجية سنغافورة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 07 مارس 2017

أبوظبي (وام)

استقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، اليوم في مركز أبوظبي الوطني للمعارض «أدنيك»، معالي الدكتور فيغيان بالاكرشنان وزير خارجية سنغافورة الذي يزور البلاد حالياً لحضور اجتماع اللجنة المشتركة بين البلدين.

ورحب سموه بوزير خارجية سنغافورة وبحث معه العلاقات الثنائية وسبل دعمها وتطويرها بما يخدم مصالح البلدين والشعبين الصديقين.

واستعرض اللقاء التعاون القائم بين دولة الإمارات العربية المتحدة وسنغافورة في مختلف المجالات وخاصة في مجال التعليم والاقتصاد والتقنيات المتقدمة وآفاق تعزيز التعاون الثنائي في ظل ما يتمتع به البلدان من إمكانات ومقومات ورؤية مشتركة ترتكز على تأهيل مواردها البشرية وتطوير كفاءاتها.

كما جرى تبادل وجهات النظر حول عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك.

حضر اللقاء سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي ومعالي الدكتور أحمد بن عبدالله حميد بالهول الفلاسي وزير دولة لشؤون التعليم العالي ومعالي نورة بنت محمد الكعبي وزيرة دولة لشؤون المجلس الوطني الاتحادي وسعادة محمد مبارك المزروعي وكيل ديوان ولي عهد أبوظبي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا