• السبت 06 ربيع الأول 1439هـ - 25 نوفمبر 2017م

افتتاح مركز لوزارة الخارجية في «غرفة أم القيوين»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 07 مارس 2017

أم القيوين (الاتحاد)

عقدت غرفة تجارة وصناعة أم القيوين، أمس الأول اجتماعاً، بحضور عبدالله خميس السويدي مدير عام الغرفة بالإنابة، والدكتور راشد العفاري المشرف العام للمراكز الخارجية في وزارة الخارجية والتعاون الدولي في الدولة، وذلك للاتفاق على افتتاح مركزاً للوزارة في مبنى الغرفة.

وثمّن الدكتور راشد العفاري، حرص واهتمام صاحب السمو الشيخ سعود بن راشد المعلا عضو المجلس الأعلى حاكم أم القيوين، بتسهيل الإجراءات المتعلقة بافتتاح المركز، وتقديم كافة التسهيلات اللازمة لذلك.

وأكد أن افتتاح المركز، «جاء بناءً على توجيهات سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي، لتقديم خدمات مميزة تواكب التطور الشامل الذي تشهده الدولة، وحرصاً من الوزارة في التميز الحكومي، فقد بادرت بفتح عدد من المراكز في مختلف مناطق الإمارات، بهدف تقديم الخدمات القنصلية والتصديقات للمواطنين والمقيمين والشركات والمؤسسات».

من جانبه، أكد عبدالله السويدي، استعداد الغرفة وكادرها الوظيفي لتقديم كافة التسهيلات، لافتتاح المركز في أقرب وقت ممكن، وإشعار المؤسسات والشركات الأعضاء لديها بهذه الخطوة التي جاءت لتقديم أفضل الخدمات المتميزة للمواطنين والمقيمين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا