• الجمعة 05 ربيع الأول 1439هـ - 24 نوفمبر 2017م

تعزيزاً للتعاون المشترك

مذكرة تفاهم بين «بلدية دبي» ومؤسسة الأوقاف لشؤون القصر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 07 مارس 2017

دبي (الاتحاد)

وقعت بلدية دبي، ممثلة بإدارة الشؤون القانونية مؤخراً مذكرة تفاهم مع مؤسسة الأوقاف وشؤون القصر، وذلك في إطار حرص الطرفين على بناء وتعزيز أواصر الترابط والتعاون بينهما بشكلٍ فعال لخلق شراكة متميزة في مجالات العمل ذات العلاقة المشتركة.

ومثل بلدية دبي، عبدالله محمد خلفان مدير إدارة الشؤون القانونية، وزينب جمعة التميمي نائب مدير إدارة شؤون القصر في مؤسسة الأوقاف وشؤون القصر.

ويتطلع الطرفان من إبرام مذكرة التفاهم إلى تحقيق عدة أهداف أبرزها سرعة إعداد الردود من قبل إدارة الشؤون القانونية في بلدية دبي على الطلبات والاستفسارات المحالة من مؤسسة الأوقاف وشؤون القصر بشأن جرد تركات المتوفين والمحجور عليهم والاستعلام عن أراضيهم وتوريد مستحقاتهم المالية وفرض قيد بعدم جواز التصرف ببعض الممتلكات والأعيان العائدة للقصر والمحجور عليهم، ورفع ذلك القيد، وبغية إنجاز الردود في وقت قياسي، بما ينعكس على تكامل تقديم الخدمات الحكومية. كما اتفق الطرفان على اعتماد البريد الإلكتروني لتبادل المراسلات بينهما عوضاً عن النموذج الورقي المعتاد، وتسمية منسقين من الطرفين بهدف تنفيذ مذكرة التفاهم، وتذليل أية عقبات قد تعتريها مستقبلاً.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا