• الثلاثاء 02 ربيع الأول 1439هـ - 21 نوفمبر 2017م

حضر افتتاح مؤتمر ومعرض قطر للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات

سيف بن زايد يلتقي القائد العام الجديد لشرطة دبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 07 مارس 2017

أبوظبي (الاتحاد)

التقى الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، في مكتبه، أمس، اللواء عبد الله المري، القائد العام الجديد لشرطة دبي. وجدد سموه التهنئة للمري بالثقة الغالية التي أولاها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، بتعيينه قائداً عاماً لشرطة دبي. ومن جانبه، أكد المري في حديثه مع سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، أن ترقيته وتعيينه قائداً عاماً لشرطة دبي «ثقة غالية من القيادة الرشيدة وأمانة عظيمة، وهي بمنزلة تكليف لمزيد من العمل، وبذل الغالي والنفيس من أجل أمن وأمان هذا الوطن المعطاء». كما أكد الحرص على أن يكون «على قدر المسؤولية التي حملتها القيادة له، وأن يكون مثالاً للقائد المثالي الذي يعطي بمشاركة زملائه من قادة، وضباط وأفراد شرطة دبي من أجل أمن هذا البلد، وأمن وسعادة كل فرد يعيش على أرضه».

حضر اللقاء، اللواء الدكتور عبد القدوس العبيدلي، مساعد القائد العام لشرطة دبي لشؤون الجودة والتميز، وعدد من ضباط وزارة الداخلية.

من ناحية أخرى حضر الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، افتتاح فعاليات الدورة الرابعة لمعرض ومؤتمر قطر للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات « كيتكوم 2017 «، الذي افتتحه مساء أمس الشيخ عبدالله بن ناصر بن خليفة آل ثاني رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية القطري، وتنظمه وزارة المواصلات والاتصالات القطرية في مركز قطر الوطني للمؤتمرات تحت شعار «قطر نحو مستقبل ذكي».

 حضر افتتاح الفعاليات عدد كبير من كبار المسؤولين من دول مجلس التعاون الخليجي والمنطقة والعالم.

وعلى هامش الزيارة رافق سموه معالي الشيخ عبد الله بن ناصر آل ثاني في زيارة لمبنى وزارة الداخلية القطرية واطلع فيها مع الوفد المرافق على جانب من التقنيات المستخدمة في غرفة العمليات، مستمعين لشرح قدمه أحد ضباط وزارة الداخلية القطرية.

وكان سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية قد وصل إلى الدوحة أمس، لحضور فعاليات المعرض، وكان في استقباله لدى وصوله معالي الشيخ عبد الله بن ناصر بن خليفة آل ثاني رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية القطري وعدد من المسؤولين القطريين.

  يضم الوفد المرافق لسموه.. اللواء الركن خليفة حارب الخييلي وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون الجنسية والإقامة والمنافذ بالإنابة، واللواء الدكتور أحمد ناصر الريسي المفتش العام في الوزارة، واللواء جاسم محمد المرزوقي قائد عام الدفاع المدني، والعميد جمعة أحمد هامل القبيسي،والعميد مهندس حسين أحمد الحارثي مدير عام الخدمات الإلكترونية والاتصالات في الوزارة، والعميد محمدحميد بن دلموج الظاهري مدير عام الاستراتيجية وتطوير الأداء بالوزارة، والعميد الدكتور صلاح الغول مدير مكتب  ثقافة احترام القانون، والعميد محمد النعيمي مدير عام شؤون الإطفاء والحماية والسلامة بالقيادة العامة للدفاع المدني، وعدد من ضباط وزارة الداخلية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا