• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

الظفرة يتألق في «الإمارة الباسمة»

«فارس الغربية» يتخطى «الملك» بهدفي خريبين

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 09 أبريل 2016

سامي عبدالعظيم (الشارقة)

حقق الظفرة فوزاً ثميناً على مضيفه الشارقة 2/‏‏ صفر أمس، في انطلاقة الجولة الـ 22 من الدوري بعد مواجهة مثيرة شهدت أفضلية واضحة للاعبي «فارس الغربية» في شوطي المباراة رغم غياب ديوب هداف الفريق بداعي الإيقاف، ليرفع الظفرة رصيده إلى 27 نقطة في حين تجمد رصيد الشارقة عند 25 نقطة.

ويدين «فارس الغربية» بفوزه إلى نجمه السوري عمر خريبين بتألقه في المباراة وتكفله بتسجيل هدفي الفوز في الدقيقتين 15 و55، وذلك في المواجهة رقم 17 بين الفريقين في الدوري، ليجدد الظفرة تفوقه على الشارقة في المواجهات المباشرة بينهما بتحقيق الفوز السابع.

غاب الترقب والحذر عن أجواء المواجهة بعد ثوانٍ من صافرة البداية وكان واضحاً الرغبة الكبيرة من الفريقين في الأداء الهجومي المفتوح على كل الاحتمالات بسبب أهمية المرحلة الصعبة للدوري في أمتاره الأخيرة وطموح جميع الفرق لحصد النقاط وتحسين مراكزها على لائحة الترتيب وتفادي دخول دائرة الصراع على البقاء مع الكبار في دوري المحترفين.

وحقق لاعبو الظفرة البداية القوية أمام مرمى راشد أحمد عن طريق اللاعب السوري عمر خريبين إثر تسديدة خادعة مرت بجانب الزاوية اليمنى بعد محاولة منسقة بين أحمد علي وعبدالله النقبي، وذلك في الدقيقة الأولى، ثم تابع اللاعب خربين المحاولة من جديد فتعرض للعرقلة من عبدالله أحمد لاعب الشارقة على حدود منطقة الجزاء فانبرى لها عبدالله النقبي في الحائط البشري مهدراً فرصة جيدة من ضربة ثابتة في الدقيقة 3.

ورد الشارقة بمحاولة هجومية عن طريق البرازيلي ريكاردينهو أمام المدافع إبراهيم سعيد ووضع الكرة أمام فاندرلي دون طائل بعد تدخل عبدالله سلطان في الوقت المناسب في الدقيقة 6، ثم كرر اللاعب محين خليفة المحاولة من جديدة بعدما سدد كرة قوية من خارج المنطقة ارتفعت بقليل عن المرمى الظفراوي في الدقيقة 10. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا