• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

«ثعالب» ليستر جاهزة لافتراس «القطط السوداء» بالدوري الإنجليزي

أرسنال في اختبار ويستهام.. وتوتنهام يتحدى يونايتد

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 09 أبريل 2016

لندن (د ب أ)

يواجه كل من توتنهام وأرسنال اختباراً صعباً من أجل مواصلة مطاردة ليستر سيتي على صدارة الدوري الإنجليزي لكرة القدم مع وصول المسابقة لمرحلتها 33 خلال اليومين المقبلين.

ويتصدر ليستر جدول المسابقة برصيد 69 نقطة بفارق 7 نقاط أمام توتنهام قبل 6 مراحل من نهاية الموسم، ويحتل أرسنال المركز الثالث برصيد 58 نقطة، وتتبقى له مباراة مؤجلة.

ويخوض ليستر اختباراً سهلاً خارج ملعبه، حيث يحل غداً ضيفا على سندرلاند صاحب المركز الثامن عشر، فيما يفتتح أرسنال مباريات المرحلة اليوم في ضيافة ويستهام صاحب المركز السادس، ويستضيف توتنهام غداً فريق مانشستر يونايتد صاحب المركز الخامس.

وقال الفرنسي آرسين فينجر المدير الفني لأرسنال، في مؤتمر صحفي: «طالما ظل الأمل قائماً من الناحية الحسابية، تكون الفرصة سانحة بقوة.. كل مباراة تمثل مهمة صعبة».

وجاء فوز أرسنال في آخر مباراتين خاضهما في المسابقة، لينعش آمال وطموحات الفريق مجدداً في المنافسة على اللقب، ولكنه سيواجه اليوم مهمة صعبة أمام ويستهام الذي أسقط المدفعجية على ملعبهم بهدفين نظيفين في المرحلة الأولى من المسابقة هذا الموسم، مما يجعلها مواجهة ثأرية للمدفعجية بقيادة فينجر. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا