• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

الختام وتتويج الأبطال اليوم

مستويات متقدمة في انطلاق تحدي «ناس» للبادل تنس

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 09 أبريل 2016

دبي (الاتحاد)

تختتم اليوم منافسات بطولة «تحدي ناس» للبادل تنس، التي تشهد مشاركة 90 محترفاً وهاوياً، في التجمع المحلي الأكبر لنشاطات اتحاد البادل تنس الذي ينظم المنافسات، بالتعاون مع مجمع ند الشبا الرياضي الذي يحتضن المنافسات.

وسيتم اليوم إقامة المباراة النهائية لفئة الهواة، تليها المباراة النهائية لفئة المحترفين، على أن يتم بعد ذلك تتويج الفائزين الساعة الرابعة مساء، بحضور ممثلي الاتحاد.

وكانت البطولة انطلقت مساء أمس الأول، وجاءت المستويات قوية وواعدة، حيث شهدت تصفيات فئة المحترفين فوز الثنائي سعيد المري، الأمين العام لاتحاد البادل تنس، ومحمد الجناحي على الثنائي أنطونيو لوزانو فيرنانديز وبورخا جارسيا، بمجموعتين دون رد، 6-1 و6-2، في أبرز مباريات اليوم الأول التي حظيت بمتابعة واهتمام خاص، نظراً للمستويات المتطورة التي شهدتها من اللاعبين.

وفي فئة الهواة، كانت المشاركة واسعة من مختلف الفئات السنية التي عكست أن هذه الرياضة للجميع، وبإمكانها أن توفر المجال لرفع اللياقة البدنية والاستمتاع بخوض منافسات رياضية شيقة، وحقق الثنائي إيفان برايسلاند وسام بوين الفوز على الثنائي جايمس أناند وخالد المطيوعي بمجموعتين دون رد، 6-1 و6-2، فيما تفوق روب ماكلجين وتوم ماكلجين على آلان جايتون وفريدي سكوت ماكدونالد بمجموعتين دون رد، 6-4 و6-4، واجتاز ربيع المرستاني وألن كالدوجيرا الثنائي مانع الأحبابي وعبدالله الحميدان في المجموعة الفاصلة، بواقع 6-3 و4-6 و10-4.

وتغلب أحمد المرزوقي وتيشو كريكار على بيانيس كونستانتينو وكزيستيس لويزيديس بمجموعتين دون رد، 6-1 و5-2، حيث لم تكمل المجموعة الثانية بسبب إصابة أحد لاعبي الفريق الخاسر، بما منعهم من إكمال اللقاء. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا